معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم في ختام واحتفالية دوري روشن

مباراة الاتحاد والطائي اليوم

معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات الجارية منذ ساعات الصباح الأولى عبر مختلف محركات البحث العربية والعالمية وأبرزهم محرك البحث جوجل الشهير، وقبيل انطلاق صافرة بداية مباراة الاتحاد ضد الطائي مساء اليوم، وذلك من قبل الآلآف والعديد من المتابعين والجمهور العربي الرياضي، وعشاق كرة القدم العربية والسعودية ومشجعي الاتحاد والطائي على وجه التحديد.

وتعتبر هذه المباراة ضمن الجولة الأخيرة من دوري روشن، ومباراة الاحتفال بالنسبة لإتحاد جدة بعدما نجح في خطف لقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعدما تغلب على الفيحاء بثلاثية نظيفة في الجولة ال29 من بطولة الدوري.

ونضع بين أيديكم في هذا المقال والتقرير التالي عن مباراة الاتحاد والطائي، كافة التفاصيل وكل ما تودّو معرفته عن المباراة وذلك من خلال عناويننا التالية: موعد مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن، توقيت مباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم، القناة الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم، تشكيلة الاتحاد ضد الطائي اليوم في دوري روشن، معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم في دوري روشن.

موعد مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن

ومن المقرر أن تقام مباراة الاتحاد ضد الطائي في دوري روشن اليوم الأربعاء 31 مايو 2023، في إطار الجولة الـ30 والأخيرة من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

إقرأ أيضاً: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد ضد الطائي.. قبل النفاذ

ويستضيف ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ملعب مباراة الاتحاد في احتفالية وتتويجه ببطولة الدوري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتاريخياً حصد اتحاد جدة لقب بطولة الدوري السعودي في 9 مناسبات سابقة، وجاءت سبعة منهم بنظام البطولة السابقة ما قبل الدوري المحترفين.

توقيت مباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم في الدوري

ويختلف توقيت مباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم في ختامية دوري روشن، وذلك بإختلاف تواجد المتابعين في مختلف الدول العربية والعالمية، ونذكر لكم في هذه الفقرة توقيت مباراة الاتحاد بمختلف توقيت معظم الدول العربية.

وتنطلق صافرة حكم مباراة الاتحاد اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والسودان.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم

وكانت قد أعلنت إدارة شبكة قنوات SSC SPORTS وهي الناقل الوحيد والحصري لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في السعودية وخارجها، وفي الوطن العربي والشرق الأوسط ومصر ودول شمال أفريقيا، أنها سوف تبث وتذيع مباراة الاتحاد والطائي اليوم.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة الاتحاد أن قناة SSC SPORTS 1HD هي القناة التي سوف تبث عليها أحداث ومجريات المباراة الاحتفالية بين الفريقين.

كما ستبث المباراة على تطبيق شاهد - VIP للمشتركين.

تشكيلة الاتحاد ضد الطائي اليوم في دوري روشن

ومن المقرر أن يبدأ المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للإتحاد بالأسماء التالية في تشكيلة الاتحاد ضد الطائي اليوم في دوري روشن، وهي على النحو التالي:

في حراسة المرمى:- مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع:- أحمد بامسعود ، شراحيلي ، احمد حجازي ، العليان.

في خط الوسط:- عوض الناشري ، إيغور كورنادو ، برونو هنريكي.

في خط الهجوم:- رومارينيو ، حمدالله ، هيلدر كوستا.

معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم في دوري روشن

وكانت قد حددت إدارة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي، من هو معلق مباراة الاتحاد مساء يوم الغد في دوري روشن.

وكانت قد أسندت قناة SSC SPORTS مهمة التعليق على أحداث ومجريات مباراة الاتحاد للمعلق السعودي فهد العتيبي على قناة SSC SPORTS 5HD، وكذلك على تطبيق شاهد - VIP.

وبهذا متابعينا الكرام كنتم قد وصلتم إلى نهاية تقريرنا الحالي عن مباراة الاتحاد مساء اليوم والتي قد قدمناها لكم عبر وكالة سوا الإخبارية من خلال عدة من العناوين التالية: موعد مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن، توقيت مباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم، القناة الناقلة لمباراة الاتحاد ضد الطائي اليوم، تشكيلة الاتحاد ضد الطائي اليوم في دوري روشن، معلق مباراة الاتحاد والطائي اليوم في دوري روشن.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد