تشكيلة الاتحاد والطائي في الجولة الأخيرة من دوري روشن والقنوات الناقلة

الاتحاد والطائي

تشكيلة الاتحاد والطائي في الجولة الأخيرة من دوري روشن والقنوات الناقلة - يبحث الكثير من عشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية، وعشاق وجماهير نادي الاتحاد المتصدر في السعودية والوطن العربي، عن تشكيلة مباراة الاتحاد المتوقعة أمام نظيره الطائي في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي لعام 2023.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير كافة المعلومات المتعلقة في المباريات العربية والعالمية، لذلك نستعرض في سطور المقال أدناه، عن تشكيلة مباراة الاتحاد المتوقعة أمام نظيره الطائي في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي لعام 2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الأخيرة من دوري روشن

من المقرر أن تقام المباراة الساخنة، مساء اليوم الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، على أرض استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية ملعب مباراة الاتحاد ضد الطائي في دوري روشن السعودي للمحترفين.

توقيت مباراة الاتحاد والطائي - متى مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الأخيرة

تنطلق صافرة مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن مساء يوم الأربعاء 31 مايو 2023، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة وفلسطين، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، فيما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والسودان، وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

تشكيلة نادي الاتحاد المتوقعة أمام نظيره الطائي في الجولة الأخيرة.

وجاءت تشكيلة نادي الاتحاد "صاحب اللقب" المتوقعة لمواجهة الطائي في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي لعام 2023، على النحو التالي:

حراسة المرمى بقيادة جروهي.

ويشارك في خط الدفاع كلا من : أحمد حجازي، العليان، با مسعود، شراحيلي.

خط الوسط: الناشري، كورنادو، هنريكي.

وفي خط الهجوم: حمد الله، العبود، رومارينو.

تشكيلة نادي الطائي أمام الاتحاد في الجولة الأخيرة اليوم

وجاءت تشكيلة نادي الطائي المتوقعة لمواجهة الفائز باللقب نادي الاتحاد، على النحو التالي:

في حراسة المرمى اللاعب براجا.

خط الدفاع كلا من: سيميدو، عبد العزيز مجرشي، قاسم، كولينز فاي.

خط الوسط: دينير، حرزان، مختار علي، أمير سعيود، موسونا.

الهجوم:كاريل.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والطائي في احتفالية دوري روشن

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي في الجولة الأخيرة من دوري روشن

كانت تُنقل مباريات الدوري السعودي ومنها مباراة الاتحاد  اوالطائي على القنوات الرياضية السعودية، لكن منذ بداية موسم 2021-2022 أصبحت البطولة على قنوات" SSC"

وأصبحت قنوات SSC الناقل الحصري لدوري روشن السعودي، ويمكنك متابعته عليها مجانًا بتقنية SD، أما إذا رغبت في مشاهدة مباريات الدوري السعودي بتقنية HD، فعليك اقتناء جهاز GOBX، وهنا تردد قنوات SSC:

القمر الصناعي: النايل سات.

التردد: 12523.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚

ملخص مباراة الاتحاد والفيحاء

كم عدد بطولات الاتحاد في الدوري

وفيما يتعلق ببطولات الاتحاد في بطولة الدوري فكان قد حقق الاتحاد لقب الدوري السعودي 9 مرات سابقة، 7 منها كانت في حقبة ما قبل الدوري الاحترافي.

وجدير بالذكر إلى أن أول لقب يعود للاتحاد في الدوري يعود إلى عام 1982، وكانت ذروة الإنجازات في مطلع القرن الواحد والعشرين، ففي العقد الأول حقق الفريق 5 بطولات دوري.

بينما غاب لقلب البطولة الغالية عن خزائن النادي منذ تحقيقه في 2008-2009 (أول نسخة احترافية للدوري السعودي) إلى أن عاد أخيرًا في نسخة 2022-2023.

بهذا نكون قد وصلنا متابعينا عبر وكالة سوا إلى نهاية التقرير عن موضوع موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي في دوري روشن، وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الطائي، توقيت مباراة الاتحاد والطائي، عن تشكيلة مباراة الاتحاد المتوقعة أمام نظيره الطائي في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي لعام 2023، القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي في الجولة الأخيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد