معروف يوضح بشأن الإجراءات الحكومية الجارية لمحاربة نقاط الغاز العشوائية

سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي

أصدر سلامة معروف رئيس المكتب الإعلامي الحكومي في غزة ، اليوم الثلاثاء 30 مايو 2023، بياناً صحفياً حول الإجراءات الحكومية الجارية فيما يخص محاربة نقاط الغاز العشوائية.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل "سوا":

تصريح صحفي:

نؤكد أن الإجراءات الحكومية الجارية فيما يخص محاربة نقاط الغاز العشوائية، تهدف لمعالجة الظاهرة ككل، بما في ذلك تصويب نشاط المحطات في هذا الجانب، بالإضافة لضبط وتنظيم عمل الموزعين، لضمان انتهاء هذه الظاهرة التي تهدد أمن وسلامة وأرواح المواطنين.

في إطار عمل جهات الاختصاص الميدانية تم اتخاذ إجراءات بحق عدد من شركات الغاز، ومنها إغلاق (6) فروع لمحطات وشركات مخالفة تقوم بتزويد النقاط العشوائية بالغاز، إحداها مسئولة بشكل مباشر عن نقطة الغاز العشوائية التي جرى بها الانفجار بتاريخ 17مايو الحالي في منطقة تل الهوا، حيث يتم متابعة المقتضى القانوني وفق الأصول بحق أصحاب المحطة.

تستمر الطواقم الميدانية المختصة في عملية إزالة خطر هذه النقاط العشوائية وضبط تجهيزاتها وإغلاقها، ونشيد بتعاون المواطنين وتفهمهم لخطورة هذه الظاهرة ومساهمتهم في محاربتها، وصولا للقضاء على هذا الخطر الذي يهدد حياة مواطنينا، عبر الإبلاغ عن أية نقطة غاز عشوائية مخالفة على الرقم الوطني 109.

سلامة معروف

رئيس المكتب الإعلامي الحكومي

30 مايو 2023م

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد