الملكة رانيا تشكر الفنانين على أغانيهم بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين

حفل زفاف الأمير حسين

الملكة رانيا تشكر الفنانين على أغنياتهم بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين – اصدر عدد من نجوم الفن العربي أغنيات خاصة بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين، ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف.

كما شكرت الملكة رانيا زوجة الملك عبد الله الثاني، عبر رسالة نشرتها على مواقع التواصل جميع الفنانين والفنانات الأردنيين والعرب الذين أظهروا محبتهم للعائلة المالكة من خلال كلماتهم وألحانهم، ومن الفنانين الذي قدموا أجمل الأغنيات راغب علامة وملحم زين ووليد توفيق وطوني قطان وزين عوض.

وبينت زوجة الملك عبد الله الثاني الملكة رانيا، المحبة الصادقة التي رأتها من خلال تلك الأعمال الفنية، وفي نهاية الرسالة، خصت الملكة رانيا بشكرها إلى الفنان ملحم زين : "شكر للفنان ملحم زين صاحب الصوت العربي والمنتج الأردني عنان عوض على هذا العمل المميز".

IMG_8742.jpg
 

وشارك الفنان ملحم زين لسنوري الملكة رانيا على حسابه على إنستغرام علّق من خلالها على منشورها قائلاً : "من قلبي غنيت جلالتك، وعرس الأمير الحسين هو عرس عربي وفرحة عربية جامعة، الله يديم جلالتو وجلالتك وتبقى العائلة الهاشمية بألف خير".

7328c29f-f1d9-489e-9227-676b2ad496ce.jpg
 

وكان قد سجّل الفنانة ملحلم زين أغنية بعنوان"قمر حزيران"، بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين، ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف. وشارك زين الأغنية عبر حسابه الخاص على إنستغرام معلقاً على الفيديو حيث قال : "أبارك للعائلة الهاشمية الكريمة وهي فرحة الأمة العربية كلها، ألف مبروك #نفرح_بالحسين".

اقرأ أيضا: رابط منصة نفرح بالحسين - أجمل عبارات التهنئة للأمير حسين

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melhem Zein (@mel7emzein)

كما شارك طوني قطان متابعيه أغنية جديدة سجّلها بمناسبة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، بعنوان إسم "عرس الحسين 2023"، ونشر عبر صفحته الخاصة على يوتيوب فيديو كليب الأغنية، كما تضمنت كلمات الاغنية التالية :

إتزيني عمان لعرس الحسين وإنثري الورد ع كل الدروب..

اليوم زين وزادته رجوة زين والفرح يسكن في كل القلوب ..

يا رجوةَ الحِسنْ طُلي واقبِلي اليوم يومك يا ست البنات ..

فارسكِ غالي عالي هاشمي من المكارم جَمع كل الصفات..

يا بشاير .. هِلّي هِلّي هلّي والأصايل .. حَنّي حَنّي حَنّي بحسين ورجوة .. هَلّي هَلّي يا هلا وهلا ويا مية هلا ..

اقرأ/ ي أيضا: عبارات تهنئة زواج ولي العهد - فرح الأمير حسين ورجوة

اقرأ/ي أيضا: أجندة الأحداث الملكية المقبلة في الأردن

أغاني حفل زفاف الأمير حسين على الآنسة رجوة:

أغنية "زفة الأمير حسين" للفنان الأردني نجم السلمان:

نشر عدد من النجوم الأردنيين مجموعة من الأغاني المقدمة لحفل زفاف الأمير حسين على الآنسة رجوة، فقد أطلق الفنان الأردني نجم السلمان أغنية بعنوان "زفة الأمير حسين" بمناسبة قرب زفاف ولي العهد، وفيما يلي أغنية زفة الأمير حسين لنجم السمان مع الكلمات:

"اميرنا عريسنا ومتهني، اميرنا عريسنا ومتهني، وتزيني يا بلادنا تزيني، وتزيني يا بلادنا تزيني، وأشوف حسين والتاج ع جبينه، قمر ومنور رجوة ع يمينه، وأشوف حسين يا محلى ملبوسه، ويحاكي امه وعينه ع عروسه، وأشوف حسين يا زين هالطلة، فرحتنا من فرحة سيدي عبد الله، ويا صلاتك يا محمد واسم الله ع الأمير حسين".

 

موعد زفاف الأمير حسين على الآنسة رجوة

يذكر أن الديوان الملكي الأردني، قد أعلن عن موعد زفاف الأمي حسين ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني من خطيبته السعودية، رجوة خالد السيف في الأول من حزيران 2023.

من هم الفنانين المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله ؟

من المتوقع أن يشارك العديد من الفنانين المشهورين مثل عمر عبد اللات، زين عوض، طوني قطان، وديانا كرزون في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله ، حيث يستعدون بطريقتهم الخاصة لإصدار أغاني تكريمًا لهذه المناسبة السعيدة.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد