بعنوان قمر حزيران.. ملحم زين يكشف عن تفاصيل أغنية زفاف الأمير حسين

بعنوان قمر حزيران محلم زين يكشف عن تفاصيل اغنية زفاف الأمير حسين

بعنوان قمر حزيران ملحم زين يكشف عن تفاصيل اغنية زفاف الأمير حسين – حيث من المقرر ان يعقد قران الأمير حسين على الانسة رجوة في الأول من حزيران 2023، وعقب ذلك يبدع الفنانين العرب منهم الأردنيين، بإطلاق الأغاني الجديدة الخاصة بالحدث الاضخم، وهو حفل زفاف الأمير حسين، من خلال ما يلي تعرف على تفاصيل قمر حزيران للمغني ملحم زين.

تفاصيل قمر حزيران للمغني ملحم زين لحفل زفاف الأمير حسين

كشف الفنان اللبناني ملحم زين عن الاغنية الجديدة والتي هي بعنوان " قمر حزيران"، والتي أطلقت من اجل حفل زفاف الأمير حسين، حيث قام الكثير من الفنانين من الدول العربية المختلفة، بالمشاركة بوصلات فنية، تتغنى بالأمير حسين والعائلة الملكية الهاشمية.

وكشف تقرير لبرنامج "ET بالعربي" كواليس أغنية "قمر حزيران" التي قدّمها رجل الأعمال والمنتج الأردني عنان عوض بهذه المناسبة، حيث أوضح الأخير أنه كتب الأغنية بعدما ألهمته كلمات لولي العهد عن خطيبته، فكتب الأغنية بعبارات سلسلة وواضحة وحقيقية... ولفت إلى أنه اختار النجم ملحم زين لغنائها بسبب حبّ الملكة رانيا لصوته العذب.

بدوره، أكد النجم اللبناني: "يشرّفني أن اشارك بهذه المناسبة بأغنية، وهذا أقل واجب أقدّمه للعائلة الأردنية في فرح من هذا النوع".

وكشف ملحم زين أيضاً كواليس اتصال الملكة رانيا به لشكره على مجهوده في الأغنية الرائعة التي يهديها للعروس، وهو بدوره شكرها على رقيها ومحبتها.

تفاصيل حفل زفاف الأمير حسين

تجري تجهيزات واستعدادات المملكة الأردنية الهاشمية على قدم وساق، من اجل حفل زفاف الامير حسين بن عبدلله، والعرس الملكي بطبيعة الحال يحتاج الى استعدادات كبيرة لأنه سيكون حفل الزفاف الملكي، وسوف يكون على نطاق واسع من انحاء المملكة الهاشمية.

سيتم عقد فعاليات حفل زفاف الامر حسين بن عبدلله الرئيسية في قصر زهران في عمّان، والذي شهد العديد من الأعراس الملكية، من أبرزها حفل زفاف الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا العبد الله عام 1993.

عطلة رسمية في الأردن بمناسبة زفاف الأمير حسين

أعلنت الحكومة الأردنية عن عطلة رسمية بمناسبة زفاف الأمير حسين ولي العهد، اعتبارًا من الساعة الواحدة من ظهر يوم الأربعاء 31 مايو/أيار وحتى مساء الخميس الأول من حزيران، كما أُتيحت الفرصة أمام الكثير من الراغبين في المشاركة في حفل زفاف الأمير حسين، ضمن مسار الموكب الأحمر السامي الذي سيسلكه العروسان.

من هو ملحم زين، ويكيبيديا:

ملحم زين مغني لبناني ولد بتاريخ الواحد والعشرين أكتوبر، عام 1982، ولد في البقاع ويرجع أصله إلى مدينة النجف في العراق هو واحد من عشرة أشقاء لعائلة ترعرعت في البقاع، خريج كلية الحقوق لكن لم يمارس المحاماة، في سنة 2008 تزوج الفنان من تماني بنت الرئيس اليمني الجنوبي السابق علي سالم البيض ورزق منها بعلي، فاطمة، حسين وزينب.

في نوفمبر 2020 شارك كعضو لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب ذا فويس سينيور على شاشة إم بي سي.

رفض أكثر من مرة في رده على سؤال حول فكرة سماحه لابنته باحتراف الغناء إن كانت تتمتع بصوت جميل قائلاً "إنها تستطيع الغناء في المنزل".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد