احتفالات عرس الأمير حسين – عروض حفل زفاف الأمير حسين ولي العهد

حفل زفاف الأمير حسين

احتفالات عرس الأمير حسين – يبحث الكثير من الناس في المملكة الهاشمية الأردنية، عن أبرز الاحتفالات المقامة داحل الأردن، بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني، ولي الهد، على الآنسة رجوة آل سيف.

وتوفر وكالة سوا الإخبارية كل ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض احتفالات عرس الأمير حسين، وأبرز الفعاليات المقامة للاحتفال بحفل زفاف الأمير حسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد الأردني، حيث من المقرر أن يقام يوم الخميس الموافق 1 يونيو 2023، في المملكة الهاشمية.

احتفالات عرس الأمير حسين – كيف تحتفل الأردن في حفل زفاف الأمير حسين

أعلنت وزارة الثقافة في المملكة الهاشمية عن برنامج الاحتفالات والفعاليات التي ستقام يوم الخميس المقبل في جميع أرجاء المملكة، وذلك احتفالاً بحفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ، على الآنسة رجوة خالد السيف.

موعد احتفالات عرس الأمير حسين

تبدأ الاحتفالات في عرس الأمير حسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف، في تمام الساعة الخامسة من مساء الخميس المقبل الموافق 1 يونيو 2023.

احتفالات عرس الأمير حسين

احتفالات عرس الأمير حسين- سيتم نقل مراسم عرس الأمير حسين مباشراً عبر القنوات الفضائية الناقلة، كما تقوم مجموعة من الفعاليات في محافظات مختلفة داخل المملكة ومنها فعالية للأطفال كالرسم على الوجوه وتوزيع الهدايا برفقة موسيقار من خلال (دي جي)، وتقام مجموعة من العروض الفلكلورية، وفقرات غنائية مع نخبة من نجوم الفن في المملكة، وألعاب نارية جذابة في نهاية مراسم حفل الزفاف.

اقرأ/ي أيضا: رابط منصة نفرح بالحسين - أجمل عبارات التهنئة للأمير حسين

اقرأ أيضا: رابط تذاكر حفلة حسين الجسمي الأردن "المجانية" بمناسبة حفل زفاف ولي العهد

أماكن احتفالات عرس الأمير حسين

حددت وزارة الثقافة في المملكة الهاشمية الأردنية أماكن إقامة الاحتفالات والفعاليات بمناسبة حفل زفاف الأمير حسين  ولي العهد الأردني على الآنسة رجوة آل سيف.

المدرج الروماني

حدائق الجبيهة

حدائق الملك عبدالله الثاني في العاصمة عمان

مدينة الأمير محمد للشباب في الزرقاء

جامعة البلقاء التطبيقية في البلقاء

ملعب عماد الدين زنكي في مأدبا

المدرج الجنوبي في جرش

مجمع الأمير علي بن الحسين الرياضي في المفرق

وملعب الطفيلة الرياضي في الطفيلة

ومجمع الأميرة هيا بنت الحسين في معان

ساحة الثورة العربية الكبرى في العقبة

ساحة معسكرات الحسين للشباب في عجلون

مدينة الحسن للشباب في إربد

مجمع الأمير فيصل بن الحسين في الكرك.

اقرأ/ ي أيضا: عبارات تهنئة زواج ولي العهد - فرح الأمير حسين ورجوة

اقرأ/ي أيضا: أجندة الأحداث الملكية المقبلة في الأردن

من هم الفنانين المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله ؟

من المتوقع أن يشارك العديد من الفنانين المشهورين مثل عمر عبد اللات، زين عوض، طوني قطان، وديانا كرزون في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله ، حيث يستعدون بطريقتهم الخاصة لإصدار أغاني تكريمًا لهذه المناسبة السعيدة.

عروض حفل زفاف الأمير حسين ولي العهد

في هذه المناسبة العظيمة، تقوم العديد من المؤسسات والشركات في الأردن بتقديم العديد من العروض والخصومات، وفيما يلى نتعرف على أهم المعروضات:

الجيش الأردني يوزع أراضي وقروضا إسكانية على ضباط

بدءت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي، بتوزيع الأراضي على الضباط الراغبين وحسب الأقدمية ضمن مشروع أراضي طبربور/عين ارباط والبالغ عددها 500 قطعة بمساحات مختلفة.

كما ستقوم عبر مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية بصرف القروض الإسكانية لـ 500 ضابط صف إضافي خلال شهر حزيران 2023.

استخدام باص عمّان وسريع التردد مجانا

أعلنت أمانة عمان الكبرى، عن استخدام باص عمان والباص سريع التردد مجاناً للمواطنين في المملكة في الأول من حزيران بمناسبة زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله.

إعفاء الأردنيين من رسوم الدخول للموقع الأثري في البترا حتى 1 حزيران

أعلن رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا التنموي السياحي سليمان الفرجات، عن إعفاء الأردنيين من رسوم الدخول إلى الموقع الأثري في البترا حتى الأول من حزيران المقبل، وذلك بمناسبة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد على الآنسة رجوة.

وفي السياق، أعلنت شركة أمنية عن تغيير اسم شبكتها إلى "AL HUSSEIN، جاء ذلك في إطار حرصها على المشاركة باحتفالات حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، حيث سيظهر اسم "AL HUSSEIN" على هواتف عملاء ومشتركي أمنية، طيلة فترة الاحتفالات بالفرح الملكي.

وفي ختام المقالة قدمنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة في حفل زفاف الأمير حسين على الانسة رجوة آل سيف، وشملت المقالة العناوين التالية: احتفالات عرس الأمير حسين – كيف تحتفل الأردن في حفل زفاف الأمير حسين، أماكن احتفالات عرس الأمير حسين، عروض حفل زفاف الأمير حسين ولي العهد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد