رابط نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت 2023 بالرقم المدني

نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت

رابط نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت بالرقم المدني2023 – حيث يبحث الكثير عن كيفية استخراج نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي 2022_2023، حيث يمكن الاطلاع عليها عبر موقع وزارة التربية الكويتية الإلكتروني.

ولكثرة البحث عن نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، رابط نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت بالرقم المدني 2023، وخطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت 2023 بالرقم المدني.

موعد نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت بالرقم المدني

أتاحت وزارة التعليم عبر موقعها الإلكتروني نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت بالرقم المدني، وذلك من أجل التسهيل على الطلاب وأولياء الأمور، ومعرفة نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت فور ظهورها، والذي يأتي تزامنًا مع قرب موعد التقييم النهائي للمرحلة الابتدائية للطلاب المتغيبين للفصل الدراسي الثاني، بحسب التقويم الدراسي لوزارة التربية الكويتية، من اليوم الأحد الموافق 28 مايو 2023.

رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب الابتدائي بالرقم المدني 

رابط الاستعلام عننتائج الطلاب الابتدائي في الكويت بالرقم المدني وهو www.moe.edu.kw والذي يمكن من خلاله الاستعلام عن نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت بعد اتباع بعض الخطوات البسيطة.

طالع أيضًا: طريقة ورابط حجز تذاكر سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة 2023-1444

خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت بالرقم المدني

يمكن الاستعلام عن نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت بالرقم المدني من وزارة التعليم عبر موقعها الإلكتروني، من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. الانتقال إلى الموقع الإلكتروني لوزارة التربية في الكويت.
  2. النقر على “قائمة الطالب” من القائمة الأفقية بالنافذة الرئيسية.
  3. النقر على “نتائج الطلبة” من القائمة المنسدلة.
  4. ستظهر صفحة جديدة، ادخل الرقم المدني، والرقم التسلسلي في الأماكن المحددة لها.
  5. بعد ذلك، انقر على أيقونة “بحث”.
  6. انتظر قليلًا حتى يتم عرض النتيجة المراد الاستعلام عنها.
  7. بعد اتباع تلك الخطوات البسيطة، يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة المرحلة الإبتدائية في الكويت.

موعد رفع نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت الفصل الثاني 

موعد رفع نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت الفصل الثاني سيكون بداية من يوم الأربعاء الموافق السابع من شهر يونيو 2023 وفق إعلان وزارة التعليم. ومن الجدير بالذكر أن الإعلان عن النتائج يأتي فور الانتهاء من عملية تصحيح الاختبارات والمراجعة، وذلك بعد يومين من موعد انتهاء الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الابتدائية بالكويت وهو يوم الخامس من شهر يونيو.

بينما يمكن معرفة أسماء المدارس التي رفعت نتائج الفصل الثاني بالكويت من خلال الموقع الرسمي الإلكتروني لوزارة التربية الكويتية، حيث يمكن الاستعلام عنها عبر إدخال الرقم المدني للطالب.

وبذلك نكون قد عرضنا كافة التفاصيل حول نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت، في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، من حيث رابط نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت بالرقم المدني 2023، وخطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب الابتدائي في الكويت 2023 بالرقم المدني.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد