طريقة ورابط حجز تذاكر سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة 2023-1444

تذاكر سيتي ووك

طريقة ورابط حجز تذاكر سيتي ووك ضمن فعاليات موسم جدة 2023-1444، فبعد عودة النسخة الثانية من سيتي ووك جدة، بمزيد من المناطق والفعاليات الجديدة، والتي تضم 10 مناطق ترفيهية متنوعة بين مطاعم ومتاجر وفعاليات، يسعى الكثير للتعرف على طريقة ورابط حجز تذاكر سيتي ووك.

ومع البحث الكثير عن تذاكر سيتي ووك، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كيفية حجز تذاكر سيتي ووك، ورابط حجز تذاكر سيتي ووك بشكل إلكتروني، بالإضافة إلى أسعار تذاكر سيتي ووك.

موعد دخول منطقة سيتي ووك 2023

تبدأ فعاليات منطقة سيتي ووك، يوم الإثنين الموافق 24 أبريل 2023، وتستمر الفعاليات حتى يوم الأربعاء الموافق 7 يونيو 2023، وتستقبل منطقة سيتي ووك الزوار على النحو التالي.

طوال أيام الأسبوع من الساعة 06.00 مساء إلى الساعة 01.00 صباحا، وتغلق البوابات في تمام الساعة 12.00 منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

إجازة نهاية الأسبوع من الساعة 06.00 مساء إلى الساعة 02.00 صباحا، وتغلق البوابات في تمام الساعة 01.00 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أسعار تذاكر سيتي ووك في جدة 1444 ه‍

تم طرح تذاكر دخول سيتي ووك على موقع تكت مكس، على النحو التالي.

سعر تذاكر الدخول طوال أيام الأسبوع: 55 ريال سعودي.

سعر تذكرة الدخول إجازة نهاية الأسبوع: 100 ريال سعودي.

سعر مواقف VIP – شاملة دخول 5 اشخاص: 600 ريال سعودي.

يسمح للأطفال الذين طولهم أقل من 130 سم بالدخول المجاني.

ايعار تذاكر سيتي ووك.jpg
 

شروط دخول منطقة سيتي ووك 2023

أعلنت الجهة المنظمة لمنطقة سيتي ووك، عن بعض الشروط الواجب إتباعها للدخول للمدينة، والتي جاءت على النحو التالي.

- يلتزم حامل هذه التذكرة بهذه الشروط والأحكام عند صدور التذكره او استخدامها او محاوله استرجاعها.

- سعر التذكرة غير مسترد.

- في حالة تم إلغاء ، تأجيل، أو تغيير موعد الفعالية من قبل الجهة المنظمة: يتم إعادة قيمة التذكرة كرصيد بالمحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود . الخدمة.

- حامل التذكرة مسؤول عن التحقق من تاريخ الفعالية ووقتها ومكانها والعمر المفروض لحضورها كما يجب على حاملي التذكرة الوصول باكراً إلى موقع الفعالية. ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان. قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية وسوف يتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة، كما ستتم مصادرة كل مادة ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

- يوافق حامل التذكرة بصفته الحاضر لمكان الفعالية على الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية المسجلة التي قد يتم نشرها على شبكة الأنترنت

- لا تتحمل الجهة المنظمة مينؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر (بما في ذلك حامل (التذكرة) أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها. يمنع منعاً باتاً إعادة بيع التذكرة.

- للجهة المنظمة الحق في إخراج من يصدر عنه تصرف يعتبر برأي الجهة المنظمة مخالف. في حال وجود شكوى، يجب تقديمها إلى "مركز اهتمام" لاستفسارات وشكاوى الزوار بالاتصال على الرقم 8002444010 او زيارة الموقع الالكتروني ehtemam.sa خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ وقوعها.

خطوات حجز تذاكر سيتي ووك 2023 عبر موقع تكت مكس

للاستمتاع وحجز تذاكر سيتي ووك عبر موقع تكت مكس بشكل إلكتروني، يجب إتباع الخطوات التالية.

الخطوة الأولى قم بالدخول إلى موقع تكت مكس ( اضغط هــنــا ).

الخطوة الثانية قم بالضغط على حجز تذاكر سيتي ووك 2023.

الخطوة الثالثة قم بقراءة الشروط والأحكام، ثم قم بالضغط على أيقونة “أحجز الآن ”

الخطوة الرابعة قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول.

الخطوة الخامسة قم بتحديد عدد التذاكر المطلوبة، وتسديد قيمة التذاكر بوسائل الدفع المتاحة.

وبذلك نكون قد عرضنا كافة التفاصيل حول تذاكر سيتي ووك، من حيث كيفية حجز تذاكر سيتي ووك والاستمتاع بالفعاليات الموجودة في موسم جدة 2023 – 1444، عبر رابط حجز تذاكر سيتي ووك، وأسعار تذاكر سيتي ووك.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد