زفاف الأمير الحسين - تعرف على أبرز الحاضرين

زفاف الأمير الحسين - تعرف على أبرز الحاضرين

زفاف الأمير الحسين ، حيث تستعد الأردن لاحتفال ملكي بزفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الآنسة رجوة آل سيف، أعلنت السيدة الأولى للولايات المتحدة جيل بايدن، زوجة الرئيس جو بايدن، عن حضورها حفل الزفاف المقرر إقامته في الأول من يونيو / حزيران.

ولي العهد الأردني

جيل بايدن تحضر الزفاف الملكي في الأردن

وفقًا لوكالة "أسوشيتد برس"، من المتوقع أن تزور السيدة الأولى الأمريكية، جيل بايدن، الأردن لحضور حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله في الأول من يونيو. ومن المخطط أن تستخدم زيارتها للشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأوروبا للترويج لتمكين النساء والشباب. وستزور أيضًا مصر والمغرب والبرتغال خلال رحلتها.

تجمع جو بايدن، الرئيس الأمريكي، والسيدة الأولى بصداقة قوية وعلاقة طويلة الأمد مع والدي ولي العهد، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا.

البيت الأبيض

تتمتع جو بايدن، الرئيس الأمريكي، والسيدة الأولى بصداقة قوية وعلاقة طويلة الأمد مع والدي ولي العهد، الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا، حيث تربطهما روابط وثيقة وتبادل للتواصل والاحترام على مدار السنوات.

يُذكر أن هذه هي زيارة جيل بايدن الأولى للشرق الأوسط بصفتها السيدة الأولى، حيث سافرت إلى ناميبيا وكينيا في فبراير.

 أقرأ  أيضاً/ من هم النجوم المشاركين في حفل زفاف الأمير الحسين 

أميرتان من اليابان تحضران حفل زفاف الأمير الحسين

تأكد حضور الأميرة اليابانية هيساكو من تاكامادو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو لحفل الزفاف الملكي في الأردن. أعلنت الحكومة اليابانية يوم الثلاثاء أن الأميرة هيساكو وابنتها الأميرة تسوجوكو ستزوران الأردن من أواخر أيار إلى 3 حزيران لحضور حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني. وذكرت وكالة رعاية القصر الإمبراطوري أن الأميرة هيساكو، التي تعتبر أرملة الأمير الراحل تاكامادو وابنة عم الإمبراطور الفخري أكيهيتو، ستغادر في 28 أيار، بينما ستغادر الأميرة تسوجوكو في اليوم التالي، وفقًا لوكالة الأنباء اليابانية "جيجي برس".

الأميرة هيساكو وابنتها الكبرى الأميرة تسوجوكو

تشارك الأميرة هيساكو وابنتها الأميرة تسوغوكو كممثلتين يابانيتين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله، حيث ستحضران الحفل كضيفات شرف.

الأميرة هيساكو وابنتها الأميرة تسوكوغو في إحدى المؤتمرات الهامة، سوف يحضران حفل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة.

سيكون ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك وزوجته الأميرة ماري من ضيوف حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله.

ولي عهد الدنمارك الأمير فريدرك وزوجته الأميرة ماري من أبرز الضيوف المدعوين لحفل زفاف الأمير الحسين عبدالله

تم تكليف الأمير ويليام تشارلز بتمثيل العائلة الملكية البريطانية في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله، نظرًا لوجود شكوك حول حضور باقي أفراد العائلة الملكية.

الأمير ويليام تشارلز ولي عهد المملكة المتحدة ضمن أبرز 8 مدعوين بحفل زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة

سيحضر ملك ماليزيا، الملك سلطان عبد الله أحمد شاه، وزوجته الملكة عزيزة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله كضيوف شرف.

ملك ماليزيا الملك عبدالله أحمد شاه سلطان وبصحبته زوحته الملكة عزيزة من أبرز وأهم المدعوين في حفل زفاف الأمير الحسين عبدالله الثاني.

من المملكة السويدية، ستحضر الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله كضيوف شرف.

سوف يشرف حفل زفاف الأمير الحسين من دولة السويد الأميرة فيكتوريا والأمير دانييل

سيحضر ملك هولندا، الملك ويليم الكساندر، وزوجته الملكة ماكسيما، بالإضافة إلى ولية العهد الأميرة كاترينا أماليا "أميرة أورانج"، حفل زفاف الأمير الحسين بن عبد الله كضيوف شرف.

صورة تجمع كل من الملكة ماكسيما والملك ويليم ولأول مرة الأميرة آماليا سوف ترافق والديها في حفل زفاف الأمير ممثلين ثلاثة شخصيات من ظابرز المدعوين للحفل

من المقرر حضور ملك هولندا، الملك فيليم ألكساندر، والملكة ماكسيما، إلى جانب وريثة العرش الهولندي كاترينا أماليا، حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله. ومن المتوقع أيضًا حضور الأميرة فيكتوريا، وريثة عرش السويد، وزوجها الأمير دانيال.

ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما

ملك هولندا فيليم ألكساندر والملكة ماكسيما

 

الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد وزوجها الأمير دانيال

الأميرة فيكتوريا وريثة عرش السويد وزوجها الأمير دانيال

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد