موعد مهرجان جرش 2023 في الأردن.. تعرف على التفاصيل

مهرجان جرش 2023 في الأردن

موعد مهرجان جرش 2023 في الأردن.. تعرف على التفاصيل – يبحث الكثير من الناس ومحبي الفن عن تفاصيل مهرجان جرش للثقافة والفكر الحر لعام 2023 في الأردن.

وتسعى وكالة سوا الإخبارية على توفير ما يبحث عنه القارئ، لذلك نستعرض في سطور المقال أدناه، تفاصيل مهرجان جرش 2023 في الأردن، ويشمل التقرير كل من العناوين التالية: موعد مهرجان جرش ٢٠٢3، مميزات مهرجان جرش ٢٠٢٣، برنامج مهرجان جرش ٢٠٢3.

مهرجان جرش للثقافة والفنون 2023

مهرجان فني يقام سنوياً في مدينة جرش بالمملكة الهاشمية الأردنية، منذ عام 1981م، حيث يشمل أمسيات طربية لعدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، وعروض فولكلورية راقصة تقدمها فِرق محليّة وعالمية، وعروض الأوبرا، كما يقدم مبيعات للمصنوعات اليدوية التقليدية.

موعد مهرجان جرش 2023

أعلن المدير التنفيذي لمهرجان جرش، أيمن سماوي، عن موعد بدء فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون، سوف تنطلق في 26 / تموز المقبل/ 2023، وتستمر حتى 5/ آب المقبل لهذا العام، أي لمدة 11 يوما.

النجوم المشاركة في مهرجان جرش 2023

وأضاف المدير التنفيذي لقناة “المملكة” تجري في الوقت الحالي مفاوضات مع كبار الفن للمشاركة في مهرجان جرش لعام 2023، ومن الفنانين الذين يتم التفاوض معهم محمد عبده وصابر الرباعي والملكة أحلام ونجوى كرم وراغب علامة وعمر العبدالات، وائل كفوري.

مميزات مهرجان جرش 2023

وأكد السماوي أن مهرجان جرش 2023، نوعيا من نوعه، حيث سيتم تخصيص أجنحة داخل المهرجان للسفارات وذلك من أجل عرض السفارات داخل الأجنحة ثقافتها ومورثها.

برنامج مهرجان جرش ٢٠٢3 في دورته الـ37

لم يعلن حتى الآن عن تفاصيل برنامج مهرجان جرش لهذا العالم، وسوف نوفيكم في كافة التفاصيل في حال الإعلان عنها.

اقرأ أيضا: من هي رجوة آل سيف خطيبة الأمير الحسين – أصل رجوة آل سيف

 

فعاليات مهرجان جرش 2023

لم يعلن عنها حتى اللحظة من قبل الجهات المختصة، ولكن بشكل عام سوف يشمل أمسيات طربية لعدد كبير من نجوم الفن في الوطن العربي والعالم، وعروض فولكلورية راقصة تقدمها فِرق محليّة وعالمية، وعروض الأوبرا، كما يقدم مبيعات للمصنوعات اليدوية التقليدية.

وفي ختام المقال قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا، ، تفاصيل مهرجان جرش 2023 في الأردن، ويشمل التقرير كل من العناوين التالية: موعد مهرجان جرش ٢٠٢3، مميزات مهرجان جرش ٢٠٢٣، برنامج مهرجان جرش ٢٠٢3.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد