غيابات بالجملة

تشكيلة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن والمعلق والقناة الناقلة

تشكيلة الهلال ضد أبها اليوم

تشكيلة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن - حيث يعتبر موضوع تشكيلة الهلال ضد أبها اليوم واحد من أكثر المواضيع التي يركز عليها المتابعون، من بين مجموعة من المواضيع التي يزداد البحث عنها قبيل انطلاق صافرة حكم مباراة الهلال وأبها مساء اليوم السبت 27 مايو.

ويأتي ذلك التزايد بالبحث من قبل الكثيرون من المشجعين لنادي الهلال وأبها في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، عدا عن العديد من المهتمين والمحبين لكرة القدم العربية والآسيوية والسعودية على وجه الخصوص، عبر مختلف محركات البحث المختلفة والمتعددة وأبرزها محرك البحث جوجل، وعلى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر.

ونقدم إليكم في هذا التقرير متابعينا الكرام عبر وكالة سوا في هذا المقال والتقرير التالي كافة تفاصيل مباراة الهلال ضد أبها وكل ما تودّو معرفته حول المباراة من خلال العناوين التالية: متى مباراة الهلال وأبها في دوري روشن، توقيت مباراة الهلال وأبها اليوم في دوري روشن، القناة الناقلة لمباراة الهلال وأبها اليوم، معلق مباراة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن، تشكيلة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن، تشكيلة أبها ضد الهلال اليوم في دوري روشن.

متى مباراة الهلال وأبها في دوري روشن

ويستعد نادي الهلال لمباراة أبها مساء اليوم الذي يوافق السبت 27 مايو في مباراة ضمن إطار الأسبوع الـ 29 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" 

ويستضيف ستاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ملعب مباراة الهلال وأبها، في مبارة نارية يطمح فيها الهلال لتحقيق نقاط المباراة الثلاث ليدخل ضمن الفرق الثلاثة الأولى المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي.

وكانت قد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بتفوق الهلال بهدفين مقابل هدف لأبها.

توقيت مباراة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن

ومن الجدير بذكره أن توقيت مباراة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن يختلف من دولة لأخرى في العالم وداخل الوطن العربي، فإننا نقدم إليكم في هذه الفقرة توقيت مباراة الهلال وأبها بكافة توقيتات معظم الدول العربية، والتي جاءت على النحو التالي:

ومن المفترض أن تقام المباراة بين الهلال وأبها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

إقرأ أيضاً: عدد بطولات الهلال في الدوري السعودي وكافة البطولات

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والسودان.

وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد أبها اليوم

وكانت قد أعلنت قناة أس أس سي الرياضية السعودية وهي الناقلة الحصرية والوحيدة لأحداث مباريات دوري روشن السعودي ، عن نقلها مباراة الهلال ضد أبها مساء اليوم السبت 27 مايو في الجولة الـ 28 من عمر الدوري.

وكما جاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة الهلال وأبها أن قناة SSC SPORTS 2HD هي القناة التي سوف تنقل عليها أحداث ومجريات المباراة الحاسمة بين الفريقين.

كما ستبث المباراة على تطبيق شاهد - VIP للمشتركين.

معلق مباراة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن

وفي وقت سابق قامت إدارة القناة الرياضية السعودية والحاصلة على حقوق بث ونشر مجريات وأحداث مباريات الدوري السعودي، عن تحديد من هو معلق مباراة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وكانت قد أسندت قناة SSC SPORTS مهمة التعليق على أحداث ومجريات مباراة الهلال ضد أبها للمعلق السعودي حماد العنزي على قناة SSC SPORTS 2HD، وكذلك على تطبيق شاهد - VIP.

تشكيلة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لنادي الهلال على الأسماء التالية في تشكيلة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن السعودي في الجولة الـ28.

تشكيلة الهلال 4-1-4-1

في حراسة المرمى: حبيب الوطيان

وفي خط الدفاع يأتي: علي البليهي- محمد البريك - خليفة الدوسري- ياسر الشهراني

في خط الوسط:  غوستافو كويلار

في خط الهجوم: لوسيانو فييتو- موسي ماريجا- سالم الدوسري- أندريه كاريو 

في رأس حربة: صالح الشهري 

ترتيب الهلال وأبها في دوري روشن

أما عن ترتيب الهلال وأبها في دوري روشن وترتيب الدوري السعودي حتى الآن، فقد جاء الترتيب على النحو الآتي:

يحتل الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن برصيد 53 نقطة متساوياً مع الشباب صاحب المركز الثالث في نفس عدد النقاط، بينما يتواجد اتحاد جدة في صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة وفي الوصافة يأتي النصر بـ63 نقطة.

ويقبع أبها في المركز الحادي عشر من ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 33 نقطة، من 28 مباراة.

وبهذا متابعينا الكرام كنتم قد وصلتم إلى نهاية تقريرنا الحالي حول مباراة الهلال ضد أبها في الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري، متى مباراة الهلال وأبها في دوري روشن، توقيت مباراة الهلال وأبها اليوم في دوري روشن، القناة الناقلة لمباراة الهلال وأبها اليوم، معلق مباراة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن، تشكيلة الهلال ضد أبها اليوم في دوري روشن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد