رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء في جولة حسم الدوري والموعد

رابط تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء - حيث يعتبر موضوع رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء من أكثر المواضيع التي يبحث عنها العديد من المتابعين والجمهور العربي الرياضي وعشاق الرياضة وكرة القدم ومشجعي الاتحاد والفيحاء على وجه التحديد وذلك بعدما تمكن اتحاد جدة من التغلب على الباطن مساء يوم أمس في الجولة الثامنة والعشرين من عمر البطولة.

وجاء ذلك التزايد من خلال العديد والآلآف من المتابعين ومحبي كرة القدم، ومشجعي الاتحاد والفيحاء، وكلاً من الراغبين في حضور ومتابعة مباراة الاتحاد القادمة في دوري روشن مع الفيحاء من قلب الملعب.

ونقدم لكم عبر وكالاتنا في هذا المقال عبر إحدى العناوين في هذا التقرير عن مباراة الاتحاد والفيحاء، وذلك من خلال التالي: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء، موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن، القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن، أهداف وملخص مباراة الاتحاد والباطن في دوري روشن.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن

وكان قد أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن وكافة مباريات الجولات الأخيرة من دوري روشن، وجولات الحسم، وجاءت مواعيد المباريات ومباراة الاتحاد القادمة على النحو التالي، إضغط هنا.

إقرأ أيضاً: موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في دوري روشن وبقية المباريات

أهداف وملخص مباراة الاتحاد والباطن

وشهدت مباراة الاتحاد والباطن الكثير من الإثارة والأحداث الشيقة والحالات التحكيمية الجدلية، ولكنها كانت شحيحة الأهداف حيث شهدت تفوق اتحاد جدجة بهدف نظيف مقابل لا شيء.

وكان قد سجل هدف الاتحاد الوحيد المهاجم البرازيلي رومارينيو في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول ليمنح العميد ثلاثة نقاط ثمينة في مشوار التتويج بلقب الدوري.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن

ولحد الآن لم تعلن قناة SSC SPORTS القناة الناقلة لمباريات الدوري السعودي "دوري روشن" عن ما هي القناة التي سوف تبث وتذيع عليها مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن.

وفي حال تم الإعلان رسمياً عن القناة الناقلة للمباراة فإننا سوف نراودكم بها أولاً بأول من هنا

رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

ولكي تتمكن من حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى موقع حجز تذاكر نادي الفيحاء من هنا alfaiha.evento.sa.
  2. انقر على شراء التذاكر فور اتاحتها.
  3. بعدها تسجل الدخول في حسابك بمنصة ايفنتو لحجز التذاكر.
  4. ثم تختار المكان الذي تريد الحجز به بالملعب، وعدد التذاكر.
  5. سوف تختار طريقة الدفع الأنسب لك، ثم النقر على شراء التذاكر.

وبهذا متابعينا عبر وكالة سوا في هذا التقرير كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم عن مباراة الاتحاد والفيحاء وذلك من خلال العناوين التالية: رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والفيحاء، موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن، القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن، أهداف وملخص مباراة الاتحاد والباطن في دوري روشن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد