تشكيلة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري روشن والمعلق والقناة الناقلة

تشكيلة الاتحاد والفيحاء اليوم في الدوري

تشكيلة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري روشن - حيث يعتبر موضوع مباراة الاتحاد والفيحاء واحد من أكثر المواضيع التي يزداد البحث عنها عبر مختلف محركات البحث المختلفة والمتعددة وأبرزها محرك البحث جوجل، وعلى العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر، وذلك من قبل الكثيرون من المشجعين لنادي الاتحاد والفيحاء في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، عدا عن العديد من المهتمين والمحبين لكرة القدم العربية والآسيوية والسعودية على وجه الخصوص.

ونقدم إليكم في هذا التقرير متابعينا الكرام عبر وكالة سوا في هذا المقال والتقرير التالي كافة تفاصيل مباراة الاتحاد والفيحاء وكل ما تودّو معرفته حول المباراة من خلال العناوين التالية: متى مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن، توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري روشن، القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء اليوم، معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري روشن، تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء اليوم في دوري روشن، تشكيلة الفيحاء ضد الاتحاد اليوم في دوري روشن.

متى مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن

ومن المفترض أن تنطلق صافرة حكم مباراة الاتحاد والفيحاء مساء اليوم السبت الموافق 27 مايو 2023، في الأسبوع الـ29 من عمر بطولة الدوري السعودي لكرة القدم "دوري روشن للمحترفين".

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين العالمي الاتحاد لمتصدر والفيحاء في المباراة المصيرية والحاسمة في صراع المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي، على ملعب المدينة المجمعة الرياضية.

توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري روشن

وبما أن توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري روشن يختلف من دولة لأخرى في العالم وداخل الوطن العربي، فإننا نقدم إليكم في هذه الفقرة توقيت مباراة اتحاد جدة والفيحاء بكافة توقيتات معظم الدول العربية، والتي جاءت على النحو التالي:

تقام المباراة بين الاتحاد والفيحاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

إقرأ أيضاً: عدد بطولات الاتحاد في الدوري السعودي وكافة البطولات

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والسودان.

وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء اليوم

وقالت إدارة شبكة قنوات SSC SPORTS وهي الناقل الوحيد والحصري لجميع مباريات الدوري السعودي للمحترفين في السعودية وخارجها، وفي الوطن العربي والشرق الأوسط ومصر ودول شمال أفريقيا، أنها سوفب تبث وتذيع مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء أن قناة SSC SPORTS 1HD هي القناة التي سوف تبث عليها أحداث ومجريات المباراة الحاسمة بين الفريقين.

كما ستبث المباراة على تطبيق شاهد - VIP للمشتركين.

معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري روشن

وكانت قد حددت إدارة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي، من هو معلق مباراة الاتحاد والفيحاء مساء يوم الغد في دوري روشن.

وكانت قد أسندت قناة SSC SPORTS مهمة التعليق على أحداث ومجريات مباراة الاتحاد والفيحاء للمعلق السعودي مشاري القرني على قناة SSC SPORTS 5HD، وكذلك على تطبيق شاهد - VIP.

تشكيلة الفيحاء ضد الاتحاد اليوم في دوري روشن

ومن المقرر أن يبدأ المدرب الصربي فوك راسوفيتش المدير الفني للفيحاء بالأسماء التالية في تشكيلة الفيحاء ضد الاتحاد اليوم في دوري روشن، وهي كالتالي:

في حراسة المرمى: أوجستين روسي

في خط الدفاع: كونان – علي لاجامي – عبدالإله العمري – سلطان الغنام

في خط الوسط: لويس جوستافو – عبدالله الخيبري – أيمن يحيى – عبدالرحمن غريب

في خط الهجوم: آندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو

تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء اليوم في دوري روشن

ومن المقرر أن يبدأ المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لإتحاد جدة بالأسماء التالية في تشكيلة الاتحاد صد الفيحاء اليوم في دوري روشن، وهي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

في خط الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مد الله العليان.

في خط الوسط: برونو هنريكي، إيجور كورونا دو، عبدالعزيز البيشي، رومارينهو، هيلدر كوستا.

في خط الهجوم: عبد الرازق حمد الله.

ترتيب الاتحاد والفيحاء في دوري روشن

ويتصدر اتحاد جدة ترتيب بطولة دوري روشن حتى الجولة القبل الأخير الـ28 من عمر البطولة برصيد 66 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 20، وتعادل في 6 مواجهات، وكان قد خسر في مبارتين.

بينما يقبع الفيحاء في المركز الثاني عشر ويسعى لمواصلة الابتعاد عن منطقة الخطر والهبوط، والتي يبعد عنها بفارق 3 نقاط فقط.

وبهذا متابعينا الكرام كنتم قد وصلتم إلى نهاية تقريرنا الحالي حول مباراة الاتحاد والفيحاء في الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري، متى مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن، توقيت مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري روشن، القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء اليوم، معلق مباراة الاتحاد والفيحاء اليوم في دوري روشن، تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء اليوم في دوري روشن، تشكيلة الفيحاء ضد الاتحاد اليوم في دوري روشن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد