تشكيلة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن والمعلق والقناة الناقلة

تشكيلة مباراة النصر والاتفاق اليوم

تشكيلة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن - حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية والمقبلة قبيل انطلاق صافرة حكم مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن في اخر جولات حسم الدوري السعودي، وذلك عبر مختلف محركات البحث العربية والعالمية وأشهرها محرك البحث جوجل، ومنصات التواصل الاجتماعي وأبرزها تويتر.

ويأتي ذلك التزايد من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين والجمهور العربي الرياضي المتابع لكرة القدم العربية والآسيوية والسعودية على وجه الخصوص، ومن مشجعي النصر والاتفاق بالتحديد.

ولهذا نضع بين أيديكم متابعينا الكرام عبر وكالة سوا في هذا المقال والتقرير التالي عبر وكالة سوا كافة تفاصيل مباراة النصر والاتفاق وكل ما تودّو معرفته حول المباراة من خلال العناوين التالية: متى مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن، توقيت مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن، القناة الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم، معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن، تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في دوري روشن، تشكيلة الاتفاق ضد النصر اليوم في دوري روشن.

متى مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن

وكان من المقرر أن تقام مباراة النصر والاتفاق مساء اليوم السبت الموافق 27 مايو 2023، ضمن إطار الجولة ال29 من عمر بطولة الدوري السعودي لكرة القدم "دوري روشن للمحترفين".

ومن المفترض أن تقام المباراة التي تجمع بين العالمي النصر والاتفاق في المباراة المصيرية والحاسمة في صراع المنافسة على لقب بطولة الدوري السعودي، على ملعب الأمير بن فهد بالدمام.

توقيت مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن

ومن المعروف أنه يختلف توقيت مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن بإختلاف أماكن تواجد المتابعين ومشاهدتهم للمباراة في البلدان العربية ومختلف دول العالم، وفي التالي توقيت مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن بتوقيت معظم الدول العربية:

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والسودان.

إقرأ أيضاً: عدد بطولات النصر تاريخياً في مختلف البطولات المحلية والقارية

وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

وفي السابعة مساءً بتوقيت المغرب.

القناة الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم

ومؤخراً كانت قد أعلنت مجموعة قنوات SSC SPORTS الناقلة الحصرية لمباريات دوري روشن السعودي للمحترفين داخل وخارج المملكة وفي الوطن العربي ودول شمال أفريقيا عن القناة الناقلة لمباراة النصر والاتفاق يوم غد السبت.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة النصر والاتفاق أن قناة SSC SPORTS 5HD هي القناة التي سوف تبث عليها أحداث ومجريات المباراة الحاسمة بين الفريقين.

كما ستبث المباراة على تطبيق شاهد - VIP للمشتركين.

معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن

وكانت قد حددت إدارة قنوات SSC SPORTS الرياضية السعودية، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري السعودي، من هو معلق مباراة النصر والاتفاق مساء يوم الغد في دوري روشن.

وكانت قد أسندت قناة SSC SPORTS مهمة التعليق على أحداث ومجريات مباراة النصر والاتفاق للمعلق السعودي جعفر الصليح على قناة SSC SPORTS 5HD، وكذلك على تطبيق شاهد - VIP.

تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في دوري روشن

ومن المفترض أن يعتمد المدرب دينكو ايليتشيش الكرواتي الجنسية والمدير الفني لنادي النصر، على الأسماء التالية في تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في دوري روشن.

حراسة المرمى: أوجستين روسي

خط الدفاع: كونان – علي لاجامي – عبدالإله العمري – سلطان الغنام

خط الوسط: لويس جوستافو – عبدالله الخيبري – أيمن يحيى – عبدالرحمن غريب

خط الهجوم: آندرسون تاليسكا – كريستيانو رونالدو

تشكيلة الاتفاق ضد النصر اليوم في دوري روشن

ومن المقرر أن يبدأ المدرب الأسباني أنطونيو كازورلا المدير الفني للإتفاق على الأسماء التالية في تشكيلة الاتفاق ضد النصر اليوم في دوري روشن.

في مركز حراسة المرمى: باولو فيكتور.

في خط الدفاع: داركو وأيضا سعيد المولد.

في خط الوسط: بيرات اوزديمير، ابراهيم محنشي، محمد الكويكبي.

وفي خط الهجوم: فيتينيو، كذلك فيصل الغامدي، يوسن نياكاتي.

ترتيب النصر والاتفاق في دوري روشن

ويأتي النصر في وصافة بطولة الدوري برصيد 63 نقطة، خلف اتحاد جدة المتصدر صاحب الـ66 نقطة مع تبقى مباراتين فقط على انتهاء مسابقة الدوري هذا الموسم.

بينما يقبع الاتفاق في العاشر برصيد 33 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، حقق الفوز في 9، وتعادل في 6، وكان قد خسر 13 مباراة.

وبهذا متابعينا الكرام كنتم قد وصلتم إلى نهاية تقريرنا الحالي حول مباراة النصر والاتفاق في الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري، وذلك من خلال عناويننا التالية: متى مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن، توقيت مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن، القناة الناقلة لمباراة النصر والاتفاق اليوم، معلق مباراة النصر والاتفاق اليوم في دوري روشن، تشكيلة النصر ضد الاتفاق اليوم في دوري روشن، تشكيلة الاتفاق ضد النصر اليوم في دوري روشن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد