موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة بعد الفوز على الشباب في دوري روشن

موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة

موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة في دوري روشن - حيث يزداد التساؤل والبحث عبر مختلف محركات البحث العالمية والعربية عن موضوع مباراة النصر والاتفاق وموعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن بعد الفوز على الشباب في الجولة الـ 28 من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

ويزداد البحث عبر مختلف والعديد من محركات البحث العالمية والعربية ولعل أشهرها محرك البحث جوجل، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين والجمهور الرياضي العربي والمحبين للكرة السعودية، وعلى وجه الخصوص مشجعي النصر والاتفاق في دوري روشن.

ونزولاً عند رغبتكم في معرفة متى موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الشباب في دوري روشن، نضع بين أيديكم في هذا المقال ونقدم لكم كافة تفاصيل مباراة النصر والاتفاق المقبلة في دوري روشن، وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن، القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في دوري روشن، ترتيب دوري روشن قبل جولات الحسم.

ملخص وأهداف مباراة النصر والشباب في دوري روشن

وكان قد حقق النصر انتصاراً وفوزاً ثميناً جداً على حساب منافسه الشباب وصاحب المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

إقرأ أيضاً: حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو - سجود رونالدو

وكان قد نفذ كريستيان جوانكا ركلة الجزاء بإتقان، مسجلا هدف تقدم الضيوف بعد 25 دقيقة على انطلاق المباراة.

وعاد جوانكا لإضافة الثاني من تصويبة صاروخية (ق 40)، قبل أن يقلص أندرسون تاليسكا النتيجة لأصحاب الأرض من تسديدة أرضية زاحفة مع نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول.

الشوط الثاني شهد عودة النصر في النتيجة بعدما أحرز عبد الرحمن غريب التعادل (ق 51) قبل أن يطلق كريستيانو رونالدو تسديدة صاروخية استقرت في الشباك، محرزا هدف التقدم لأصحاب الأرض (ق 59).

ترتيب دوري روشن قبل جولات الحسم

وفي هذه الفقرة نضع بين أيديكم كافة تفاصيل ترتيب جدول بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين حتى هذه اللحظة قبل نهاية الدوري بجولتين، وقد جاء ترتيب الجدول على النحو التالي: 

1 _ الاتحاد 66 نقطة

2_ النصر 63 نقطة

3_ الشباب 53 نقطة

4_ الهلال53 نقطة

5_ التعاون 49 نقطة

6_ ال فتح 42 نقطة

7_ ضمك 35 نقطة

8_ الطائي 34 نقطة

9_ الرائد 33 نقطة

10_ الاتفاق 33 نقطة

11_ أبها 33 نقطة

12_ الفيحاء 30 نقطة

13_ الوحدة 30 نقطة

14_ العدالة 27 نقطة

15_ الخليج 27 نقطة

16_ الباطن 19 نقطة

وجدير بالإشارة إلى أن هذا الجدول إلى نهاية الأسبوع الـ 28 من عمر بطولة الدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين"، وقبل انتهاء بطولة الدوري بجولتين.

موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن 2023

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر والاتفاق ضمن الجولة والأسبوع الـ 29 والقبل الأخير من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، مساء يوم السبت الموافق 27 مايو 2023.

ومن المفترض أن تقام مباراة النصر والاتفاق على ستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة وكذلك فلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والسودان.

وبهذا متابعينا الكرام نكون قد وصلنا وإياكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير كافة التفاصيل عن موضوع مباراة النصر والاتفاق وهذا من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة النصر والاتفاق في دوري روشن، القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في دوري روشن، ترتيب دوري روشن قبل جولات الحسم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد