مسلسل سكة سفر الموسم الثاني الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة

مسلسل سكة سفر

مسلسل سكة سفر الموسم الثاني الحلقة 30 الثلاثون - HD – الأخيرة، يبحث محبي الدراما العربية وبتحديد الدراما الخليجية، عبر محرك البحث العالمي في هذه الأثناء عن مسلسل سكة سفر الموسم الثاني الحلقة 30 الثلاثون والأخيرة.

لذلك ترفق لكم وكالة سوا في سطور هذا المقال أدناه، رابط مسلسل سكة سفر الموسم الثاني الحلقة 30 الثلاثون ، حيث لاقى انتشاراً واسعاً، كما استحوذ على نسبة كبيرة من المشاهدات، نظراً لمحبة المتابعين بأبطال المسلسل وقصته.

وبعد نجاح الموسم الأول من مسلسل سكة سفر، أعلنت قناة أم بي سي وشاهد، عن عودة “سكة سفر” لموسم ثاني، حيث تم عرضه في مارثون رمضان 2023، وبتحديد في العشر الأواخر من رمضان واستمر حتى ذي القعدة.

مشاهدة مسلسل سكة سفر الموسم الثاني الحلقة 30 الثلاثون - HD – الأخيرة "اضغط هنا".

قصة مسلسل "سكة سفر " الموسم الثاني -  رمضان 2023

تتمحور أحداث قصة مسلسل "سكة سفر 2" ضمن إطار كوميدي في حلقات منفصلة متصلة، حول 3 إخوة يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، والمغامرات اليومية التي لا تنتهي، كما ورثوا العديد من الأملاك من والدهم، ويحاولون الثلاثة إدارة الأملاك التي ورثوها عن والدهم، حيث يظهر لهم على هيئة شبح كلما اقترفوا عملًا سيئا.

أبطال مسلسل سكة سفر 2 الجزء الثاني

يشارك في بطولة الموسم الثاني من “سكة سفر” الكوميدي، الثلاثي المرح سعد عبدالعزيز بدور “وليد”، والنجم صالح أبو عمرة بشخصية “خالد”، إضافة إلى محمد الشهر بدور “ناصر”، ويشارك عدد من النجوم المصريين والسعوديين وغيرهم كضيوف شرف للجزء الثاني منهم:

– أوس أوس

– حسن الرداد

– بدرية طلبة

– فايز بن جريس

اقرأ أيضا: "سكة سفر" كوميديا سعودية على الطريق الصحراوي في رمضان 2022

 

إعلان مسلسل سكة سفر الموسم الثاني

في ختام المقال نكون قد قدمنا لمتابعي وكالة سوا رابط مشاهدة مسلسل سكة سفر الموسم الثاني الحلقة 30 الثلاثون - HD – الأخيرة ، كما قدمنا لكم كافة التفاصيل والمعلومات المتعلقة بالمسلسل الخليجي سكة سفر في موسمه الثاني الذي بدأ في سباق مسلسلات رمضان 2023، واستمر إلى ذو القعدة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد