محدث: وفاة إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني وشخصيات تنعاه

إبراهيم أبو سليم

توفي، مساء اليوم الخميس 25 مايو 2023، إبراهيم أبو سليم، نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، في قطاع غزة .

ونعى عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، فقيد الرياضة الفلسطينية الحاج إبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم الخميس.

ووجه هنية التعازي للأسرة الرياضية واتحاد كرة القدم وعائلة الفقيد أبو سليم، وقال إن الرياضة الفلسطينية فقدت أحد أبرز ركائز العمل الرياضي على مدار السنوات الماضية، وحكيم المواقف الصعبة والقائد الذي ساهم في تعزيز الوفاق الرياضي.

وأضاف:" رحل الحاج إبراهيم أبو سليم وترك إرثا كبيرا يجب أن نحافظ عليه  كرياضيين، حكمته ودوره الرائد سيبقى بيننا ويضيء لنا الطريق لاستكمال مشوار الرياضة الفلسطينية".

إسماعيل هنية يعزي

وفي ذات السياق، هاتف إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس عائلة الفقيد الراحل الحاج إبراهيم أبو سليم "أبو مراد" نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم القامة الوطنية الرائدة أحد أركان الحركة الرياضية والذي ترك بصمة واضحة في سجل الرياضة الفلسطينية والتحق بالكبار الذين رحلوا عن عالمنا بعدما أدى رسالته على الوجه الأمثل.

وعبر "هنية" عن اعتزازه بدوره طيلة حياته، وقدم التعازي لعائلة الفقيد ومحبيه والأسرة الرياضية، مستحضرًا دوره في بناء التوافق الوطني في معظم أندية قطاع غزة ودفاعه عن هذه التجربة الرائدة في كل المستويات.

ودعا الله أن يتغمد الفقيد الكبير بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويعوض حركتنا الرياضية بأمثاله من الرجال الحكماء المتمسكين بوحدة شعبنا الفلسطيني.

فتوح ينعى أبو سليم

ومن جانبه، نعى رئيس المجلس الوطني الفلسطيني روحي فتوح، عضو المجلس، نائب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني، نائب الأمين العام لاتحاد الفلاحين الأسبق، المناضل إبراهيم يحيى أبو سليم، الذي وافته المنية، اليوم الخميس، في غزة.

وقال فتوح إن المناضل أبو سليم عرف عنه الالتزام والاحترام ودماثة الخلق والحكمة، وأفنى حياته في خدمة وطنه وأبناء شعبه.

وتقدم رئيس المجلس الوطني وأعضاء المجلس بتعازيهم الحارة لعائلة الفقيد وللأسرة الرياضية، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

صورة واتساب بتاريخ 2023-05-25 في 18.32.25.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد