تردد قناة كراميش الجديد 2023

تردد قناة كراميش الجديد 2023

تردد قناة كراميش الجديد 2023، يبحث الكثير من الأباء والأمهات عن تردد قناة كراميش الجديد 2023، فهي تعتبر من أشهر القنوات التلفزيونية الموجهة للأطفال في العالم العربي.

وتقدم قناة كراميش، مجموعة مميزة من البرامج والأفلام التربوية المسلية التي تناسب جميع الأعمار، وتركز القناة على المحتوى الترفيهي والتعليمي والذي يتضمن الأغاني والأفلام الكرتونية والبرامج التعليمية.

تردد قناة كراميش الجديد 2023

تزايد البحث خلال الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، عن تردد قناة كراميش Karameesh hd الجديد 2023 نايل سات عرب سات، بسبب قيام القناة بالعديد من التحديثات المختلفة وتغيير التردد القديم لها.

وجاء تردد قناة كراميش الجديد 2023، من أجل أن تبث محتواها على جماهيرها في جودة عالية في الصورة ووضوح في الصوت كما اعتاد عليها الجماهير سابقًا، لذلك نقدم لكم عبر وكالة "سوا" تردد قناة كراميش الجديد.

قناة كراميش

تعتبر قناة كراميش، خيارًا مثاليًا للأهل الباحثين عن محتوى مناسب وآمن لأطفالهم. في هذه المقالة، سنتحدث عن تردد قناة كراميش الجديد 2023 نايل سات، بالإضافة إلى تردد قناة كراميش الجديد 2023 عرب سات، وكل ما يتعلق بها من تفاصيل، بالإضافة إلى كيفية الحصول على التردد وما يتضمنه من برامج ومحتويات.

تقدم قناة كراميش العديد من البرامج التي تستهدف الأطفال وتساعدهم على التعلم والترفيه في آن واحد، ومن أهم هذه البرامج:

- حكايات بنات: وهي سلسلة من الأفلام الكرتونية التي تحكي قصصًا مليئة بالتحديات والمغامرات لفتيات صغيرات.

- حكايات الأطفال: وهي سلسلة من الأفلام الكرتونية التي تحكي قصصًا مختلفة للأطفال، وتساعدهم على تعلم القيم والمهارات الاجتماعية واللغوية.

- الحروف الأبجدية: وهي سلسلة من البرامج التعليمية التي تعرف الأطفال على الحروف والأرقام والكلمات بشكل ممتع وسهل.

 

تأسيس قناة كراميش

تأسست في عام ٢٠٠٩، وتميزت منذ البداية بتقديم المواهب الشابة والأطفال الصغار على شاشتها، لتشجيع هذه المواهب وغيرها على العمل على تحسين مهاراتهم، تم اختيار الأردن كمقر لصاحبها وسيم عواد.

هذه الخدمة متميزة بعرض أغاني وبرامج متنوعة لمدة ٢٤ ساعة بجودة عالية، ويضم محتوى متجدد ومتنوع يساعد على جذب انتباه المشاهدين بأسلوب فريد. كما يمكن الحصول عليها مجاناً دون الحاجة لدفع أية رسوم اشتراك.

تردد قناة كراميش الجديد 2023

تردد قناة كراميش الجديد 2023 نايل سات

القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 11643، 11603.
الإستقطاب: أفقي.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
معدل الترميز: 27500.
 

تردد قناة كراميش الجديد 2023 عرب سات

القمر الصناعي: العرب سات.
التردد: 11390.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
الإستقطاب: رأسي.
معدل الترميز: 27500.

تردد كراميش الجديد SD

تردد القناة: 10814.
معدل الترميز: 27500.
معدل الاستقطاب: أفقي H.
جودة القناة: SD.

وبهذا نختم هذا المقال الذي قدمناه لكم عبر وكالة "سوا" الإخبارية، والتي تحدثنا فيه عن تردد قناة كراميش 2023، ونبذة عن قناة كراميش، والبرامج التي تقدمها قناة كراميش.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد