دمج التراث السعودي مع العراقة الأردنية

تعرف على تفاصيل فستان ليلة حناء رجوة أل سيف - سعر فستان الأميرة رجوة

رجوة أل سيف

تعرف على تفاصيل  فستان ليلة حناء رجوة أل سيف -تمت مشاركة لقطات لتصميم فستان الآنسة رجوة آل سيف، وهو تصميم خاص تم إبتكاره ليلة الحناء التقليدية التي تسبق الزفاف الملكي. قامت هنيدا بمشاركة هذه اللقطات عبر حسابها على إنستغرام.

الملكة رانيا و رجوة آل سيف

"أَراك فَتَحْلو لَدَيَّ الحَيَاةُ" في تصميم فستان رجوة آل سيف 

أثارت انتباه الجمهور عبارة "أَراك فَتَحْلو لَدَيَّ الحَيَاةُ" التي تم تطريزها في تصميم فستان الحناء الذي ارتدته رجوة أل سيف . تعود هذه العبارة إلى قصيدة تحمل العنوان نفسه للشاعر التونسي أبو القاسم الشابي.

فستان الآنسة رجوة آل سيف في ليلة الحناء

تابع حساب هنيدا على إنستقرام لاكتشاف التصميم الذي تم ابتكاره باستخدام جمال شخصية رجوة أل سيف  وطلّتها الأنيقة والساحرة. يستوحي هذا التصميم من التراث الأصيل بروح معاصرة، حيث يجمع بين ثوب سحابي راقٍ وتطريز فاخر وتصميم مبدع. يتميز التصميم بالفخامة والأناقة الملكية الحالمة، مع اهتمام كبير بالتفاصيل الدقيقة التي تعكس شخصية العروس واهتمامها بالتفاصيل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HONAYDA (@honaydaofficial)

يعبّر التصميم عن التقاليد والتراث الغني المشبع بالعناصر العربية، مع لمسات فنية تجسد جمال الثقافة في المملكة الأردنية الهاشمية والمملكة العربية السعودية.

بفخر وسعادة، عبّرت دار هنيدا عن اعتزازها بتصميم فستان الحناء للآنسة رجوة، حيث نشرت حساب الدار عبارة "يسعدنا ويفخرنا أن يشارك دار HONAYDA في هذه المناسبة السعيدة، ارتباط الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف بسمو ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله. ونحن سعداء بتصميم فستان حفل الحناء التقليدي الذي صمم خصيصًا للعروس من قبل هنيدا. نتقدم بأصدق التهاني وأجمل التبريكات المفعمة برضا الرحمن للعروسين".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HONAYDA (@honaydaofficial)

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد