موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في دوري روشن

مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في دوري روشن  - حيث يزداد البحث في هذا التوقيت والآونة الجارية بعد فوز الاتحاد على الباطن بهدف دون رد، ضمن إطار الجولة الـ28 من عمر بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عبر مختلف والعديد من محركات البحث المختلفة والشهيرة والعالمية ولعل أشهرها محرك البحث جوجل.

ويأتي ذلك التزايد من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين والجمهور الرياضي العربي ومحبي كرة القدم السعودية، وعلى وجه الخصوص مشجعي الاتحاد والفيحاء في دوري روشن السعودي .

وفي هذا التقرير والمقال الآتي نقدم لكم كافة تفاصيل مباراة الاتحاد والفيحاء القادمة في دوري روشن السعودي، وذلك من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن، ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والباطن في دوري روشن، جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي، القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري.

ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والباطن في دوري روشن

وكان قد حقق اتحاد جدة متصدر بطولة دوري روشن السعودي انتصاراً مهماً على الباطن في الجولة الـ28 من عمر بطولة دوري روشن، بهدف نظيف.

إقرأ أيضاً: حقيقة اسلام كريستيانو رونالدو - سجود رونالدو

سجل هدف الاتحاد الوحيد المهاجم البرازيلي رومارينيو في الدقيقة التاسعة من زمن الشوط الأول ليمنح العميد ثلاثة نقاط ثمينة في مشوار التتويج بلقب الدوري.

واقترب اتحاد جدة من التتويج بلقب دوري روشن بشكل رسمي حيث يحتاج الفريق إلى ثلاثة نقاط فقط من أصل 6 نقاط قادمة في مسابقة الدوري.

وبهذا الفوز يكون قد رفع الاتحاد رصيده بعد الفوز على الباطن للنقطة 66 في صدارة ترتيب دوري روشن بفارق ثلاثة نقاط عن النصر الوصيف، فيما توقف رصيد الباطن عند 19 نقطة ليهبط رسمياً إلى دوري يلو.

 

جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي 2023

ونقدم لكم جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي لعام 2023 حتى الآن، وقبيل انطلاق الجولتين الأخيرتين من بطولة الدوري السعودي، وهو على النحو الآتي:

إقرأ أيضاً: موعد مباراة النصر والاتفاق القادمة بعد الفوز على الشباب في دوري روشن

1 _ الاتحاد 66 نقطة

2_ النصر 63 نقطة

3_ الشباب 53 نقطة

4_ الهلال53 نقطة

5_ التعاون 49 نقطة

6_ ال فتح 42 نقطة

7_ ضمك 35 نقطة

8_ الطائي 34 نقطة

9_ الرائد 33 نقطة

10_ الاتفاق 33 نقطة

11_ أبها 33 نقطة

12_ الفيحاء 30 نقطة

13_ الوحدة 30 نقطة

14_ العدالة 27 نقطة

15_ الخليج 27 نقطة

16_ الباطن 19 نقطة

وجدير بالإشارة إلى أن هذا الجدول إلى نهاية الأسبوع الـ 28 من عمر بطولة الدوري السعودي "دوري روشن للمحترفين"، وقبل انتهاء بطولة الدوري بجولتين.

موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي

ومن المفترض أن تقام مباراة الاتحاد والفيحاء ضمن الجولة والأسبوع الـ 29 والقبل الأخيرة من عمر بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023، مساء يوم السبت الموافق 27 مايو 2023.

ومن المفترض أن تقام مباراة الاتحاد والفيحاء على ملعب المدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة وكذلك فلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، والثامنة مساءً بتوقيت تونس والسودان.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا التقرير وكافة تفاصيل مباراة الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي، وذلك من خلال العناوين التالية، موعد مباراة الاتحاد والفيحاء في دوري روشن، القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والفيحاء، ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والباطن، ترتيب بطولة الدوري السعودي 2023 قبل جولات الحسم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد