"التعليم" تلتقي مع رؤساء لجان امتحان "التوجيهي" في الوسطى ورفح وخانيونس

لقاء مع رؤساء لجان امتحان الثانوية العامة في الوسطى ورفح وخانيونس

عقدت وزارة التربية والتعليم العالي- الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات لقاء مع رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة 2023 في مديريات خان يونس وشرق خان يونس ورفح والوسطى.


وشارك في الاجتماع الذي عُقد في مركز التدريب التربوي بخان يونس جمال يوسف مدير عام القياس والتقويم والامتحانات، ومحمد حمدان مدير التربية والتعليم في خان يونس، وأ. عماد حنونة، وأ. ناصر شلط من إدارة الامتحانات.


وهدف اللقاء إلى توضيح الترتيبات والتعليمات الخاصة بامتحانات التوجيهي لهذا العام.


و افتتح يوسف اللقاء بالترحم على فقيد التربية والتعليم د. محمد عواد رئيس المركز الوطني للقياس والتقويم والامتحانات، متحدثاً عن جهوده في خدمة المسيرة التعليمية، ومن ثم أشاد أ. يوسف بجهود المديريات واستعداداتها لعقد امتحانات الثانوية العامة، مثمناً جهود رؤساء اللجان، موضحاً أن الوزارة حريصة على إنجاح امتحانات الثانوية العامة وتطبيقها بجودة ونظامية عالية.


وأكد على عدد من التعليمات والإجراءات التي أقرتها الوزارة بخصوص امتحانات الثانوية العامة والتي تم اتخاذها للحد من العقبات التي تواجه العاملين في الميدان، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع وزارة الصحة ووزارة الداخلية وكافة الجهات المعنية بهدف توفير كافة أنواع الدعم اللوجيستي، وتهيئة الأجواء المناسبة للطلبة.


وفي كلمته رحّب حمدان بالحضور، وثمن جهود الإدارة العامة للقياس والتقويم والامتحانات، مؤكداً على حرص الجميع على إنجاح امتحانات الثانوية العامة التي تعتبر امتحاناً وطنياً بامتياز، منوهاً إلى أهمية نتائج هذه المرحلة في حياة الطالب حيث تعتبر نهاية التعليم العام والانطلاق إلى التعليم الجامعي ورسم المستقبل، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد