الرجوب: أمامنا 3 خيارات لمواجهة سياسات الحكومة الإسرائيلية

أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، جبريل الرجوب

عقّب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح، جبريل الرجوب، صباح اليوم الأربعاء 24 مايو 2023، على مواصلة الاعتداءات الإسرائيلية التي تمارسها حكومة بنيامين نتنياهو بحق الفلسطينيين، والتي وصفها بـ "الفاشية".

وقال الرجوب، في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين، تابعتها وكالة سوا الإخبارية، إن أمامنا ثلاثة خيارات، يتمثل الأول بالصمود، والإصرار والتي تعتبر حالة جينية موجودة عند الكل الفلسطيني بكافة أطيافه.

وأضاف، "الخيار الثاني هو بناء جسور تواصل مع كل المؤسسات الدولية، والرأي العام، لتفعيل وخلق حالة ضاغطة على الاحتلال والوصول إلى حالة تصادم معه".

وبخصوص الخيار الثالث، أشار الرجوب إلى أنه يتمثل باستخلاص العبر وأن نصل لمربّع الوحدة الوطنية، والقرار والنضال، والمواجهة الواحدة، لافتًا إلى أنه سيكون بمثابة الصخرة الصلبة التي ستتحطم عليها كافة المؤامرات والسياسات الإسرائيلية لحكومة نتنياهو.

اقرأ أيضا/ مصدر مُطّلع يكشف لـ "سوا" حقيقة منع إدخال المنحة القطرية إلى غـزة

وكان الرجوب، قد أطلع أمس وزير الدولة بوزارة الخارجية الألمانية توبياس ليندنر، والوفد المرافق له، على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية.

واستعرض الرجوب، خلال اللقاء، الوضع السياسي الحالي، والأوضاع الصعبة التي يواجهها الشعب الفلسطيني جراء انتهاكات وسياسات الحكومة الإسرائيلية أحادية الجانب بحق الأرض والمقدسات، وتنكرها لحقوق شعبنا وهويته، وتنصلها من التزاماتها تجاه الشعب الفلسطيني الرازح تحت الاحتلال.

وأكد أن إيجاد حل لمعاناة أبناء شعبنا وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود الرابع من حزيران 1967 وعاصمتها القدس الشرقية وفقًا لقرارات الشرعية الدولية، هو السبيل لتحقيق الاستقرار في المنطقة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد