بالفيديو: الملكة رانيا تنشر تفاصيل ليلة الحنة لحفل زفاف ولي العهد

الملكة رانيا تنشر فيديو تفاصيل ليلة الحنة لـ حفل زفاف ولي العهد

الملكة رانيا تنشر فيديو تفاصيل ليلة الحنة لـ حفل زفاف ولي العهد – من أكثر المناسبات السعيدة انتظاراً في المملكة الهاشمية الأردنية، هي حفل زفاف الأمير حسين بن عبدلله، وبداية من اخر شهر مايو تقوم العائلة الملكية بتحضيرات استعداداً لـ حفل زفاف ولي العهد، ومن هذه التحضيرات، ليلة الحنة الخاصة بالملكة رانيا، وتسمى بتقاليد والعادات الأردنية ليلة ام العريس، من خلال ذلك تعرف على تفاصيل ليلة الحنة لـ زفاف الأمير حسين.

الملكة رانيا تنشر فيديو تفاصيل ليلة الحنة لـ حفل زفاف ولي العهد، اذ تعتبر هذه من أجمل الليالي الزفاف الملكية، وتكون ممزوجة بالتراث الأردني، ونقش الحناء، اليكم مزيد من التفاصيل عبر المحتوى التالي.

الملكة رانيا تنشر فيديو تفاصيل ليلة الحنة لـ حفل زفاف ولي العهد

وسط مجموعة من الاهازيج التراثية الأردنية والزغاريد المبهجة، اقامت الملكة رانيا والدة الأمير حسين بن عبدلله الثاني ولي العهد، حفلة ليلة الحنة لحفل زفاف ولي العهد، ونشرت فيديو يوضح تفاصيل ليلة الحنة لـ زفاف ولي العهد، التي اقامت امس الاثنين في صالة قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان، وحضر ليلة الحناء عدد من أميرات العائلة الملكية، و اكثر من 500 سيدة جاءوا من أرجاء محافظات الأردن وقراها وبواديها، وتعتبر ليلة الحنة كأولى الاحتفالات الملكية بزواج ولي عهد المملكة الأمير الحسين بن عبدالله على الآنسة رجوة آل سيف، المقرر من ديوان الملكي الاردني في الأول من يونيو/ حزيران المقبل.

وكان الاحتفال في مقصورة هندسية الشكل صممت خصيصا، لأوقات الاحتفال في الهواء الطلق، وانشر عبق البخور بين الحضور، وزينت الجدران والأماكن بالقماش التراثي الأردني المطرز، واكتست العلية بسنابل القمح، مما اضفى عليها رونقاً تراثيٍ جميل.

وزُفّت خطيبة الأمير حسين رجوة بعد وصول الملكة رانيا العبد الله وأفراد العائلة الملكية، وذلك بمن فيهم الأميرة إيمان والأميرة سلمى، مع منثور الورد الجوري وسط أهزوجة تراثية كتبت خصيصا وغنّتها الأردنية نداء شرارة.

وشارك في ليلة الحنة فرقة "حليم للموسيقى" التي استحضرت روح الشرق والتراث العربي بآلاتها الوترية، كما شاركت بمغناة فنيّة كلا من ديانا كرزون وزين عوض بصحبة فرقتين نسائيتين للتراث الشعبي.

وخلال حفل العشاء المبهج، رحبّت الملكة رانيا بضيفاتها ملقيةً كلمة مؤثرة خاطبت فيها العروس رجوة قائلة: "وأخيرا صار عندي كنّة. رجوة، هي رجائي إلى الله للأمير حسين"، وتابعت: "بتعرفوا البنت من أمها وأم فيصل جوهرة.. فيه أحلى من هـ العروس.. رجوة بعيوننا".

وأضافت قائلة: "حسين هو فرحتي الأولى وابني البكر وكنت دائما أحلم أشوفه عريس".

واستذكرت الملكة رانيا العبد الله خلال كلمتها، وعداً كانت قد قطعته على الراحل الملك الحسين بن طلال، بأن ينشأ الحسين الابن على نهج الحسين الجدّ، وقالت: "لقد وفيتُ بوعدي".

موعد حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبدلله

أعلن الديوان الملكي الهاشمي، عن موعد زفاف ولي العهد الأردني حسين ورجوة آل سيف وبدء التجهيزات لحفل زفاف ولي العهد الأردني.

وقال الديوان الملكي أن موعد زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبد الله الثاني ورجوة آل سيف سيكون في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق 1 يونيو 2023 ميلادي.

وبعد الإعلان عن موعد زفاف ولي العهد الأردني حسين ورجوة، تم الإعلان عن مكان حفل زفاف الأمير حسين والذي سيكون في قصر زهران في المملكة الأردنية، يوم 1 يونيو الموافق الخميس.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي، الملك عبد الله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبد الله، والعائلة الهاشمية، بزفاف الأمير حسين، ويتمنى لهم حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

الملكة رانيا تنشر فيديو من حياة الأمير حسين قبيل موعد زفافه

نشرت الملكة رانيا فيديو يوضح فيه حياة الأمير حسين بن عبد الله قبيل موعد حفل زفاف ولي العهد، والتي من المقرر أن يقام في الأول من يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية، بعد إعلان الديوان الملكي عن خطوبتهما في أغسطس الماضي.

وعلقت المملكة رانيا على الفيديو: " الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم" مع أغنية من فرقة " جماعة خير فبيل حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني المرتبقب على الأنسة رجوة أل سيف.

henna-BeFunky-project.jpg
 

في نهاية هذا المقال نكون قد وضحنا لكم تفاصيل ليلة الحنة لـ حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبدلله، موعد حفل زفاف ولي العهد.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد