موعد زفاف ولي العهد الأردني حسين بن عبدالله ورجوة آل سيف

موعد زفاف ولي العهد الأردني حسين بن عبدالله ورجوة آل سيف

موعد زفاف ولي العهد الأردني حسين بن عبدالله ورجوة آل سيف - بدأ البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد زفاف ولي العهد الأردني حسين بن عبدالله ورجوة آل سيف بعد إعلان الديوان الملكي عن الموعد. 

وتزايد البحث عن مكان و موعد حفل زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله ورجوة آل سيف وسنقدم لكم في هذا المقال من وكالة سوا الإخبارية تفاصيل وموعد حفل زفاف ولي العهد الأردني  حسين ورجوة آل سيف في المملكة الأردنية الهاشمية.

موعد زفاف ولي العهد الأردني  حسين ورجوة آل سيف

أعلن الديوان الملكي الهاشمي، عن موعد زفاف ولي العهد الأردني  حسين ورجوة آل سيف وبدء التجهيزات لحفل زفاف ولي العهد الأردني.

وقال الديوان الملكي أن موعد زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف سيكون في الثاني عشر من ذي القعدة عام 1444 هجري، الموافق 1 يونيو 2023 ميلادي.

haRBP.jpeg
 

موعد زفاف ولي العهد الأردني 

وبعد الإعلان عن موعد زفاف ولي العهد الأردني  حسين ورجوة، تم الإعلان عن مكان حفل زفاف الأمير حسين والذي سيكون في قصر زهران في المملكة الأردنية، يوم 1 يونيو الموافق الخميس.

وهنأ الديوان الملكي الهاشمي، الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبدالله، والعائلة الهاشمية، بزفاف الأمير حسين، ويتمنى لهم حياة مليئة بالسعادة والتوفيق والهناء.

تغطية حفل زفاف ولي عهد الأردن

وأعلنت إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي بعد تحديد موعد زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين، عن فتح باب التسجيل لوسائل الإعلام العربية والأجنبية الراغبة بتغطية فعاليات مرتبطة بعقد قران ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة خالد السيف، يوم 1 يونيو المقبل.

ويتم التسجيل عن طريق التواصل مع عنوان البريد الإلكتروني التالي w23 media@rhc.jo.

أو يمكن التواصل مع إدارة الإعلام والاتصال في الديوان الملكي الهاشمي عبر الرابط الرسمي للديوان اضغط هنا. https://www.flickr.com/photos/rhcjo 

وسيتم الرد من خلال البريد الإلكتروني لطلب المعلومات اللازمة لغايات التسجيل، ولتزويد الإعلاميين بتعليمات التغطية الإعلامية، وسيتم النظر في اعتماد الإعلاميين من القنوات الفضائية العربية والأجنبية، ووكالات الأنباء الأجنبية.

على الإعلاميين المتقدمين لطلب الاعتماد تعبئة النموذج الذي يرسل إليهم وإرسال الوثائق المطلوبة، علما بأنه نظرا لمحدودية المواقع، سيتم إصدار عدد محدود من التصاريح.

وتم تحديد يوم الثالث والعشرين من أيار الجاري موعدا نهائيا للتقدم بطلبات الاعتماد.

تحضيرات الحفل قبل موعد زفاف ولي العهد الأردني 

ووفقاً لموقع ET بالعربي، فإن التحضيرات لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله والآنسة رجوة آل سيف مازالت مستمرة، بالتزامن مع إعلان موعد زفاف ولي العهد في الأردن. 

وبعد مراسم الحفل يتم توجه موكب الزفاف الى قصر الحسينية حيث يقام حفل استقبال وعشاء، بحضور عدد من أفراد العائلة الملكية، وضيوف من الأمراء والملوك والشخصيات رفيعة المستوى من العرب والعالم.

قصر زهران

والجدير بالذكر أن قصر زهران في الأردن استضاف العديد من المناسبات المهمة، وأبرزها حفل زفاف الملك عبد الله الثاني بن الحسين، والملكة رانيا العبدالله.

ويعتبر قصر زهران من أقدم القصور التي تم تشييدها في عمّان، وهو القصر الذي أقيم فيه حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في  10 حزيران عام 1993، كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضاً.

خطوبة الأمير حسين 

شهدت العائلة الملكية الأردنية عقد خطوبة ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، على رجوة خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، قبل عدة شهور.

219747.jpg

من هي رجوة آل سيف

هي رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، ويرجع أصل عائلة آل سيف من قبيلة سبيع، وعائلة آل سيف شيوخ بلدة العطار في سدير بمنطقة نجد في وسط السعودية، منذ بداية عهد الملك عبدالعزيز آل سعود.

ولدت رجوة في الرياض في 28 أبريل 1994، والدها خالد بن مساعد بن سيف بن عبد آل سيف، ووالدتها عزة بنت نايف بن عبد العزيز بن أحمد السديري، ولديها شقيقين وشقيقة واحدة وهم فيصل ونايف ودانا.

وفي الختام نكون عرضنا لكم خلال المقال السابق من وكالة سوا الإخبارية موعد زفاف ولي العهد الأردني الأمير حسين بن عبدالله ورجوة آل سيف ومكان حفل الزفاف في المملكة الأردنية الهاشمية ورابط التسجيل للتغطية الإعلامية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد