تفاصيل لقاء جومانا مراد بالنجم المصري محمد صلاح

تفاصيل لقاء جومانا مراد بنجم كرة القدم محمد صلاح

كشفت الفنانة جومانا مراد كواليس لقائها مع نجم منتخب مصر وليفربول الإنكليزي محمد صلاح، في الطائرة خلال عودتهما من دبي إلى القاهرة.

وقالت جومانا في تصريحات صحافية: "بحب محمد صلاح فوق الوصف، ربنا يكرمه أكتر وأكتر، هو فعلاً فخر العرب، ومحبوب جداً والغرب برا بيتكلموا عن أخلاقه". وأضافت: "قابلته في الطيارة كنت راجعة أنا وزوجي من دبي لمصر، ومخدتش بالي لأني كنت نايمة والمضيفة قالتلي محمد صلاح هنا... روحت له قالي اتكسفت أكلّمك قولتله أنت تتكسف تكلمني أنا؟".

وعن تجربتها مع الفنان محمد رمضان في فيلم "ع الزيرو"، والمقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل، قالت جومانا: "أكيد تجربتي مع محمد رمضان مهمة لأن عنده شعبية كبيرة، ومنقدرش ننكر ده... وفيلم "ع الزيرو" هو فيلم إنساني سيُطرح في عيد الأضحى".

يُذكر أن الفيلم يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم: نيللي كريم، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، وهو تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

جومانا مراد ويكبيديا

الفنانة جومانا نواف فهد مراد ولدت في 1 أبريل 1973 بمحافظة السويداء في سوريا، تزوجت المحامي الأردني الدكتور ربيع بسيسو، ورزقت منه بابنها الأول محمد، والتوأم علي، وديانا التي توفيت بعمر 5 أشهر، بعد معاناة مع مشاكل صحية.

حصلت على شهادة الثانوية من دولة الإمارات العربية المتحدة في دبي، حصلت على شهادة في الأدب الإنجليزي من جامعة دمشق، كما حصلت على شهادة في الدراما والتمثيل من مركز" Art Actor Center" في لندن.

مشوارها الفني

نالت الفنانة " جومانا مراد " العديد من الجوائز والأوسمة خلال مشوارها الفني حيث حصلت على جائزة الأوسكار الذهبي من مهرجان ART السادس عن أدائها المتميز، وحصلت على جائزة الإبداع من تكريم من جامعة الدول العربية من السيد عمرو موسى.

وكُرمت من لجنة صناعة السينما في سورية، وكرمت من بيت الكويت للأعمال الوطنية، حصلت على تكريم من اتحاد المنتجين العرب للأعمال التليفزيونية، وحصلت على تكريم عن فيلم "كباريه" من نادي سموحة بالإسكندرية.

وشاركت جومانا مراد في موسم دراما رمضان الماضي بمسلسلين هما: "بابا المجال" من بطولة مصطفى شعبان، و"عملة نادرة" بطولة نيللي كريم، وحقق العملان نجاحاً كبيراً خلال عرضهما.

اقرأ أيضاً: سالي العوضي تحسم الجدل حول حجابها

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد