سالي العوضي تحسم الجدل حول حجابها

سالي العوضي في الحجاب.jpg

سالي العوضي تحسم الجدل حول حجابها.. وغضب متابعيها _ يتساءل الجمهور حول القرار الأخير الذي اتخذته المشهورة سالي العوضي، بعد أيام من التشويق والإثارة، عبر حسابها، فقررت سالي العوضي حسم الجدل الذي أثارته عمدًا بشأن حجابها وخرجت أمام جمهورها بشعرها على الملأ في بثٍ مباشر مع متابعيها عبر تطبيق "تيك توك". مما أثار ذلك غضب متابعيها وجمهورها.

وسالي العوضي هي شخصية عامة ومشهورة على منصة Tik Tok تبلغ من العمر 18 عاماً وهي مواطنة أردنية، لديها الكثير من المتابعين عبر منصة التيك توك وانستغرام.

وتقدم لكم وكالة سوا الإخبارية مقالا عن الشابة الأردنية سالي العوضي، وحول الجدل الذي أثارته بعد الإعلان عن خلع حجابها كما ونرفق لكم مجموعة من الصور قبل خلع حجابها وبعد خلع الحجاب.

اختارت سالي أن تتخذ أسلوب التشويق والإثارة قبل إعلان اتخاذ قرار خلع الحجاب من خلال نشر آيات قرآنية تبرر الخطوة التي ستقدم عليها وبأن الله لا يكلف نفسًا إلا وسعها

وقبل الظهور من دون الحجاب، شاركت سالي مع متابعيها المشاعر التي انتابتها طوال فترة التزامها بالحجاب، مدعية بأنها لم تعد قادرة على الالتزام به لفترة أطول، وبأنها تحسد كل فتاة تمكنت من مقاومة مغريات الحياة بارتداء الحجاب.

وادعت سالي بأنها تعرضت لحملة سب وشتم من قبل عدد كبير من المتابعين، وذكرت بأن الكثيرين منهم تمنوا لها الموت بسبب اتخاذها لهذا القرار المثير للجدل.

سالي تتخذ القرار.jpg
 

كما قامت سالي بحذف جميع صورها في حسابها الرسمي على تطبيق "إنستغرام"، في خطوة مشابهة كانت قد قامت بها سابقًا حين أطلت بالحجاب لأول مرة في ديسمبر الماضي.

استقبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي قرار سالي خلع حجابها بانقسام شديد، بين من أبدى استياءه من هذا القرار الذي أثر بطريقة سلبية على متابعاتها خاصة وأن معظمهم من فئة المراهقات.

في المقابل، رأى القسم الآخر من المعلقين بأن هذا القرار يخص سارة بشكل خاص، ولا يعني أحد آخر.

سارة العوضي بالحجاب.jpg

سالي العوضي بالحجاب

وكانت قد أعلنت الناشطة الأردنية سالي العوضي أنها ترتدي الحجاب في مقطع فيديو نشرته على حسابها في تيك توك في ديسمبر الماضي، وفاجأت متابعيها عندما نشرت الخبر بشكل غير متوقع لجمهورها، الأمر الذي نال الكثير من التهاني والهتافات من محبيها وغيرهم من النشطاء والمشاهير من خلال منصة Tik Tok وInstagram.

وكشفت سالي حينها في بثٍ مباشر أن أعضاء من مجلس النواب الأردني قدموا لها التهنئة بمناسبة اتخاذها قرار ارتداء الحجاب دون الكشف عن أسمائهم.

وسارع متابعو سالي عبر منصات التواصل الاجتماعي إلى تهنئتها بهذا القرار، وسألوا الله أن يلهمها الثبات على الالتزام بأوامره وتجنب نواهيه.

من هي سالي العوضي ويكيبيديا؟

الشابة، سالي العوضي، شابة أردنية تبلغ من العمر 18 عامًا، ولدت عام 2004 م وهي مشهورة جدًا على منصة Tik Tok حيث تقدم محتوى متنوعًا ومستهدفًا وتشارك أحدث صورها وفيديوهات مع متابعيها حتى استطاعت دخول عالم الشهرة ولديها ملايين المتابعين من الأردن ومختلف الدول العربية، حيث تميزت بجمال وجهها وخفتها وإطلالتها الرقيقة والجميلة.

سيرة سالي العوضي

تعتبر سالي من مشاهير تيك توك وقد ميزت نفسها بأدائها ومحتواها الشيق شاركت فيه أحدث صورها ومذكراتها مع متابعيها، ومن أهم المعلومات عنها ما يلي:

الاسم: سالي العوضي.

العمر: ثمانية عشر عاما.

مواليد 2004 م.

ولدت في المملكة الأردنية الهاشمية.

الجنسية الأردنية والأصل.

ديانتها الدين الإسلامي.

أكملت دراستها في المدرسة، وهي على أعتاب المرحلة الجامعية.

تعمل كناشطة على منصة TikTok.

سالي بدون حجاب.jpg

كم عمر سالي العوضي؟

تيك توك المشهورة سالي العوضي تبلغ من العمر 18 عاما، ولدت عام 2004 م، واشتهرت بمحتواها ومذكراتها التي تنشرها على منصة تيك توك، كما تميزت بجمالها، ولطفها، أسلوب يجذب العديد من متابعيها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وهي أردنية الأصل والجنسية ولدت في المملكة الأردنية الهاشمية وتسعى دائمًا لتطوير محتواها بالإضافة إلى المزيد من الشهرة والنجاح في حياتها القادمة خاصة لأنها لا تزال في أوج قوتها، لكنها حققت شهرة كبيرة على مستوى دول العالم العربي.

حساب تيك توك سالي العوضي

يبحث الكثير من الناس في الأردن ودول عربية أخرى عن حساب الناشط الشهير تيك توك سالي، خاصة بعد قصة الحب التي شاهدها المتابعون الذين جمعوا بين الناشط الأردني ناصر السلطي والناشط الأردني الشاب العوضي وهما من أكثر شخصيات مشهورة ومؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة TikTok ، ظهروا في مقاطع فيديو تعاونية بينهم حتى أصبحت شخصية مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولمتابعة حساب Sally TikTok على المنصة ، “انقر هنا“.

 

المصدر : وكالة سوا _ وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد