ماذا قالت ابنة الفنان الراحل فهد الحيان بعد وفاته؟

ماذا قالت ابنة الفنان الراحل فهد الحيان بعد وفاته

قالت رغد  الحيان ابنة الفنان السعودي الراحل فهد الحيان إن والدها شعر بقرب وفاته قبل إجراءه العملية الجراحية.

وأضافت "حينما عاد والدي من العملية كان مختلفا كثيراً، فقد كان قريباً من الجميع، وكانت صحته طيبة، وقبل يومين زار شقيقه الكبير عبد العزيز، الذي يعتبره بمثابة الأب والأخ، والذي كان قريباً منا بشكل لم يسبق له مثيل، حتى الكل كان يقول إن وجهه كان مشرقاً وحديثه موزون".

وأشارت  رغد إلى أن قبل وفاة والدها فهد الحيان بأيام قليلة كان يجلس مع عائلته بشكل كبير وكأنه شعر بوفاته، لافتة إلى أن اغلب حديثه كان عن الموت.

توقف قلب الفنان فهد الحيان مرتين 

واكملت "كان الليلة السابقة قبل وفاته في المكتب للعمل ولم يعد للمنزل، وفي الصباح جاء هاتف من عمال المكتب، وأبلغ والدتي أن والدي تعب بالمكتب، وتم نقله للمستشفى، وهنا والدتي تضايقت لأنها لم تكن معه، وحست أن هذه المرة غير، وأنه سيتركنا، وطلبوا منا له الدعاء، وقد توقف قلبه مرتين قبل أن يفارق الحياة فترة العصر".

وختمت رغد حديثها "أنا شفت أبوي وودي أطمئن كل محبيه، الحمد لله شاهدته، وهو متشهد ورافع أصبعه ومبتسم، وكأنه نايم، مثل ما أنا ارتحت بشوفته أود أن ترتاحوا".

واستدركت "أعرف أنه ليس فقيدنا لوحدنا بل فقيدكم كلكم، نظير ما وجدته من كمية مشاعر الناس لم أتوقعها والدعاء له، ورغم الاتصالات والرسائل التي لم أرد عليها، ولكن وجودهم معي بقلوبهم جبر خاطري بشكل لا يوصف والحمد لله والدي لم يكن يتشكى من أحد، ولا ذكر أحد بالشر، والحمد لله أنه راح وسيرته الطيبة ما راحت".

فيما توفي الفنان السعودي فهد الحيان الاثنين الماضي، بسكتة قلبية عن عمر ناهز 52 عاماً.

من هو الفنان فهد الحيان؟

واشتهر الراحل بشخصية "هزار" في مسلسل "طاش ما طاش"، كما أدى دور البطل في مسلسل "غشمشم"، وأعلن اعتزاله في عام 2014، ليتراجع ويعود للتمثيل مجدداً في مشاهد متفرقة.

كما يعد الحيان من أبرز منتجي الأعمال السعودية الفنية، بجانب كونه رمزاً من رموز الكوميديا في الدراما المحلية.

المصدر : وكالة سوا - الخليج أونلاين

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد