سبب وفاة فهد الحيان نجم طاش ما طاش - الفنان السعودي ويكيبيديا

سبب وفاة فهد الحيان نجم طاش ما طاش

سبب وفاة فهد الحيان نجم طاش ما طاش - تفاعل الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء مع وفاة الفنان السعودي فهد الحيان ، حيث غرد عدد من الأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما فيها عقب وفاته متمنين أن يتمغده الله بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

سبب وفاة فهد الحيان نجم طاش ما طاش

فريق وكالة سوا سيضع بين أيديكم سبب وفاة فهد الحيان نجم طاش ما طاش ، كم سنرفق لكم بعضًا من المعلومات عنه وكيف تفاعل المغردون عبر تويتر مع نبأ الوفاة في السعودية .

وأكدت وسائل إعلام عربية ، وفاة فهد الحيان الفنان السعودي جاءت إثر سكته قلبية ، حيث توفي عن عمر ناهز 52 عاماً، لذ حظي نبأ وفاته بتفاعل واسع نظرًا لأن قاعدته الجماهيرية واسعة خاصة في السعودية والخليج العربي .

سبب وفاة فهد الحيان نجم طاش ما طاش - اشتهر الفنان السعودي فهد الحيان بالأدوار الكوميدية في المسلسلات الدرامية، حيث يعد الممثل فهد الحيان من أبرز منتجي الأعمال السعودية الفنية بجانب كونه رمزا من رموز الكوميديا في الدراما السعودية.

وفاة الفنان السعودي فهد الحيان

ونشر واحد من الحسابات عبر تويتر حول وفاة فهد الحيان اليوم : "توفي بسبب سكتة قلبية مفاجئة، قبل رمضان كان يتمنى الخروج في مسلسل عودة طاش , ولكن اختلافه مع صُناع العمل حول عدد الحلقات حال دون ذلك , ولم يكن يعلم أنه بعد رمضان سوف يخرج لكن من الدنيا إلى الآخرة".

 

كما ونشر سمير عبد الوهاب عبر تويتر حول وفاة فهد الحيان الفنان السعودي :"أذكروا فهد الحيان بدعوه الله يرحمه ويغفر له يارب ويسكنه الفردوس الأعلى ويغفر له يارب".

وذكر آخر عبر تويتر: "أصبح الحزن هو لغة الحياة برحيل الطيبين والأنقياء 💔😔 سلاما ورحمة ونورا وسكينة عليك وعلى روحك الطاهرة والنقية".

فهد الحيان ويكيبيديا

حياته الشخصية.. ولد الفنان فهد بن محمد بن ناصر الحيان في «قرية نعام» التابعة لمحافظة الحريق، وهو متزوج وله من الذرية ثلاث أبناء وهم: شهد - رغد - حيان.

حياته الفنية.. كانت بدايات مسيرته في عام 1994 حين تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون ونجح في الاختبار، وشارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية وشارك مع المخرج منذر النفوري، حتى طلب منه المشاركة في مسلسل طاش ما طاش وعرفه الجمهور من خلاله وقدم عدة أدوار مثل شخصية هزار وفي عام 2006 افتتح شركة إنتاج ومنها أنتج مسلسل غشمشم وقام بدور البطولة المطلقة، وقدم ست مواسم خمسة منه شاركته البطولة الفنانة هيا الشعيبي.

اعتزال فهد الحيان الفن والعودة

في يوم 28 ديسمبر 2014 أعلن اعتزاله التمثيل، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عاماً قدم خلالها عدداً من الأعمال الكوميدية، ولكنه تراجع عن قرار الاعتزال لاحقًا وشارك في بعض الأعمال الكوميدية ومن ضمنها مسلسل منا وفينا بمشاركة الفنانين عبد الله السدحان، ومحمد العيسى، وعبد المحسن النمر، وحسن عسيري.


وكانت الفرصة الأولى التي تمكن من خلالها من عرض موهبته في جمعية الثقافة والفنون، وانتهت مقابلته بالنجاح، وطلب منه الفنان ناصر القصبي المشاركة معه في مسلسله الكوميدي الشهير طاش ما طاش.

بدأ بالظهور في الموسم الثاني منه، واستطاع بخفة لفت الأنظار إليه، رغم دوره الثانوي، وهنا كانت بداية شهرته الواسعة وتعرف عليه الجمهور في المملكة العربية السعودية، ثم توجه الفنان فهد إلى الإنتاج خلال عام 2006، في الوقت الذي شعر فيه أنه مؤهل للإنتاج، حيث إنه أقدم على إنتاج مسلسل خليجي كامل.

فهد.png
 

وأنتج فهد الحيان مسلسل "غشمشم"، عمل فيه بدور مميز وهو دور البطولة، الذي جسده على مدار ستة أجزاء، شاركته الفنانة هيا الشعبي البطولة في خمسة أجزاء.

وفي هذه المقالة عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم سبب وفاة فهد الحيان الفنان السعودي ووضعنا بين أيديكم معلومات عنه وفق ويكيبديا ، وسردنا بعضا من تغريدات التعزية التي نشرها المغردون في السعودية عبر منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد