الملكة رانيا تنشر فيديو من حياة الأمير حسين قبيل موعد زفافه

الأمير حسين

الملكة رانيا تنشر فيديو من حياة الأمير حسين قبيل موعد زفافه -  نشرت الملكة رانيا فيديو يوضح فيه حياة الأمير حسين بن عبدالله قبيل موعد زفافه ، والتي من المقرر أن يقام في الأول من يونيو 2023 في المملكة الأردنية الهاشمية ، بعد إعلان الديوان الملكي عن خطوبتهما في أغسطس الماضي .

وعلقت المملكة رانيا على الفيديو : " الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم" مع أغنية من فرقة " جماعة خير فبيل حفل زفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبدالله الثاني المرتبقب على الأنسة رجوة أل سيف .

أقرأ أيضاً / الديوان الملكي يكشف عن الشعار الرسمي الخاص لعقد قران الأمير حسين ورجوة

لقطات نادرة من طفولة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني

يعرض الفيديو لقطات نادرة تعود لطفولة ولي العهد الأردني وهو يحتضن جده. وفي بداية الفيديو، يقول الملك عبدالله الثاني: "شعور جميل وصعب أحسست به، إنه من أصعب اللحظات عندما قام والدي بعناق ابني الحسين لأول مرة". يعرض الفيديو لقطات نادرة تعود لطفولة ولي العهد الأردني وهو يحتضن جده. وفي بداية الفيديو، يقول الملك عبدالله الثاني: "شعور جميل وصعب أحسست به، إنه من أصعب اللحظات عندما قام والدي بعناق ابني الحسين لأول مرة".

 ويعقد حفل زفاف ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله والآنسة رجوة آل سيف في المملكة الأردنية الهاشمية في الأول من يونيو 2023. تم الإعلان عن خبر خطوبتهما رسميًا من قبل الديوان الملكي في أغسطس الماضي.

المصدر : وكالة سوا-ET بالعربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد