الديوان الملكي يكشف عن الشعار الرسمي الخاص لعقد قران الأمير حسين ورجوة

الأمير حسين ورجوة

الديوان الملكي ينشر الشعار الرسمي الخاص لعقد قران الأمير حسين  ورجوة - نشر فيديو على حساب الديوان الملكي الأردني الرسمي في منصة إنستغرام، يوم أمس، ضمن الاستعدادات المستمرة لحفل الزفاف الملكي. وكان الهدف من الفيديو هو الكشف عن الشعار الرسمي المخصص لمناسبة عقد قران ولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، مع خطيبته الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف.

في التعليق المرفق لفيديو الشعار الرسمي، تم التأكيد على الرسالة التالية: "يسعدنا أن نشارككم الشعار الرسمي لمناسبة عقد قران سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، ولي العهد، مع الآنسة رجوة خالد السيف"، وتم إضافة الهاشتاغ المرفق "نفرح بالحسين".

 

من جهة أخرى، قامت الأميرة هيساكو وابنتها الأميرة تسوغوكو من اليابان، وولي العهد فريدريك والأميرة ماري من الدنمارك، وولية العهد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال من السويد، وولي العهد النرويجي هاكون بتأكيد حضورهم حفل الزفاف.

بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني و رجوة آل سيف

تناولت المواقع الإخبارية الأردنية وبعض الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي الصور الأولى لبطاقة الزفاف التي أصدرها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني وزوجته الملكة رانيا العبدالله بشكل رسمي. تظهر الصور المتداولة الدعوة الرسمية لحضور حفل الزفاف الذي سيقام في قصر الحسينية، وهو القصر الرسمي في قلب العاصمة الأردنية عمان.

بطاقة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف

حملت بطاقة الدعوة آية 21 من سورة الروم، التي تقول: "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً". وتم طبع الآية بخط ذهبي لامع، مضفية لمسة من الأناقة إلى البطاقة.

بطاقة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف

كما تم الإعلان في وقت سابق عن مكان حفل عقد القران وحفل الزفاف، حيث ستقام المراسم في قصر زهران في الأول من يونيو المقبل. بعد انتهاء المراسم، سيتوجه الموكب إلى قصر الحسينية، حيث سيُقام حفل استقبال وعشاء. سيحضر الحفل عدد من أفراد العائلة الملكية، بالإضافة إلى ضيوف من الأمراء والملوك وشخصيات رفيعة المستوى من العرب والعالم.

 

بطاقة حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة بنت خالد آل سيف

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد