تشكيلة الأهلي اليوم ضد الترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الأهلي اليوم ضد الترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا

تشكيلة الأهلي اليوم ضد الترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا - حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية والماضية ازدياداً كبيراً وملحوظاً حول موضوع مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويأتي ذلك التزايد من قبل الباحثين عن المباراة من محبي كرة القدم العربية والأفريقية وعشاق الأهلي المصري والترجي التونسي على وجه التحديد، عن موضوع تشكيلة الأهلي اليوم ضد الترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا على وجه الخصوص.

ودائماً ما كانت تعتبر مواجهة ومباراة الأهلي ضد الترجي واحدة من أكثر وأكبر المباريات المنتظرة في دوري أبطال أفريقيا، والتي تنال وتستحوذ على اهتمام الآلآف والملايين من عشاق كرة القدم الأفريقية ومحبي الأهلي والترجي على وجه التحديد، الراغبين في معرفة تشكيلة الأهلي اليوم في مباراته ضد الكبير التونسي.

وفي هذا التقرير نضع بين أيديكم متابعينا الكرام عبر وكالة سوا في هذا المقال كافة تفاصيل مباراة الأهلي ضد الترجي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة الأهلي والترجي في مباراة الإياب، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي اليوم في الإياب، معلق مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا، تشكيلة الأهلي اليوم ضد الترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا، تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي في مباراة الإياب

ومن المقرر أن تبدأ تشكيلة الأهلي اليوم المباراة ضد الترجي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والقاهرة وفلسطين، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت السودان وتونس.

إقرأ أيضاً: أكبر نتائج مواجهات الأهلي والترجي على مدار التاريخ.. نتائج صادمة

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي مباراة الأهلي والترجي المقرر إقامتها مساء اليوم في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في مباراة يحضرها ما يقارب 10 آلاف مشجع أهلاوي.

وكانت قد انتهت مباراة الأهلي ضد الترجي في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس بتونس، بثلاثية نظيفة لصالح المارد الأحمر قضو فيها أحلام التونسيين في التأهل لنهائي البطولة.

وجاءت أهداف الاهلي بتوقيع الجناح الجنوب أفريقي بيرسي تاو هدفين في الدقيقة (8، 55)، والمهاجم محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 75.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي اليوم في الإياب

وكانت قد أعلنت العديد من القنوات العربية والأفريقية إذاعتها مباراة الأهلي ضد الترجي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء اليوم الجمعة 19 مايو 2023.

وجاء على رأس القنوات الناقلة لمباراة الأهلي قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أفريقيا، والتي سوف تنقل وتبث مباراة تشكيلة الأهلي اليوم ضد الترجي على قناة بي إن سبورتس 4.

معلق مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا

ويعتبر موضبوع معلق مباراة الأهلي والترجي من أكثر المواضيع التي يبحث عنها المتابعون بعد موضوع تشكيلة الأهلي اليوم ضد الترجي في نصف النهائي.

وكانت قد أسندت إدارة مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم مهمة التعليق للمعلق اليمني حسن العيدروس.

تشكيلة الأهلي اليوم ضد الترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا

ومن المفترض أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر تشكيلة الأهلي اليوم ضد الترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: خالد عبد الفتاح، ياسر ابراهيم، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في خط الوسط: أليو ديانج، أحمد قندوسي، مروان عطية.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، محمود كهربا، عبد القادر.

كم مرة تواجه الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

أما عن تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا، فإن الأهلي قد تواجه ضد الترجي في 18 مناسبة تاريخياً جمعت الفريقين، وكان قد حقق الأهلي الفوز في 10 مباريات ، بينما حقق الترجي الانتصار في 4 مناسبات فقط منهم، واقتسم الفريقين نتيجة التعادل في 4 مباريات أخريات.

أما بما يتعلق بالأهداف التي سجلت في ال18 مباراة، سجل الأهلي 22 هدفاً في شباك الترجي، بينما تلقى الأهلي 12 هدفاً في شباكه.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم في هذا المقال عبر وكالتنا كافة تفاصيل مباراة الأهلي والترجي في إياب نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة الأهلي والترجي في مباراة الإياب، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي اليوم في الإياب، معلق مباراة الأهلي ضد الترجي اليوم في إياب دوري أبطال أفريقيا، تشكيلة الأهلي اليوم ضد الترجي في إياب دوري أبطال أفريقيا، تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في أفريقيا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد