تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا.. اكتساح للأحمر

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا - حيث تشهد محركات البحث في هذه الآونة واللحظات الجارية منذ ساعات الصباح الأولى وقبيل انطلاق صافرة حكم مباراة الأهلي والترجي اليوم في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2022 - 2023، ازدياداً كبيراً وملحوظاً من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين وعشاق كرة القدم العالمية والعربية والأفريقية ومشجعي النادي الأهلي والترجي التونسي على وجه التحديد.

ويعتبر موضوع تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا من أكثر المواضيع التي يبحث عنها المتابعون وجماهير الفريقين على وجه التحديد، قبيل أي مواجهة تجمع بين الفريقين، إذ يعتبره البعض والعديد من المتابعين مقياساً ومعياراً كبيراً لمعرفة أفضلية أي فريق منهم على الآخر وتاريخياً بالتحديد.

وحرصاً منا على تلبية جميع ما يبحث عنه المتابعون على مختلف محركات البحث وبالتحديد على محرك البحث جوجل، نقدم إليكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال التالي كافة التفاصيل حول موضوع تاريخ مواجهات الأهلي والترجي وذلك من خلال العناوين التالية: مباراة الأهلي والترجي اليوم الساعة كام، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، معلق مباراة الأهلي والترجي اليوم، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مجاناً، تاريخ مواجهات الأهلي والترجي.

إقرأ أيضاً: تشكيلة الأهلي والترجي الرسمية لمباراة اليوم في ذهاب نصف النهائي

مباراة الأهلي والترجي اليوم الساعة كام

ونضع بين أيديكم توقيت مباراة الأهلي والترجي المقرر إقامتها اليوم في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وجاءت المواعيد على النحو التالي:

في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وتأتي مباراة الأهلي والترجي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وفي ذات الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت سلطنة عمان.

وبتوقيت دول شمال أفريقيا والسودان ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة.

إقرأ أيضاً: نتائج قرعة كأس اسيا 2023 - موعد المباريات وترتيب المجموعات

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي اليوم

وقد ذكرت العديد من القنوات العربية والعالمية المختصة بالشأن الرياضي إذاعتها مباراة الأهلي والترجي مساء اليوم، وعلى رأس تلك القنوات هي قناة بي إن سبورتس، وهي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا، ومن ضمنهم مباراة الأهلي والترجي.

وجاء في إعلانها عن القناة الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي، أن قناة beIN Sports HD 4 وقناة Sport Klub 2HD Croatia، عدا عن قناة beIN Sports Fr 6 HD max هما القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مجاناً

ويرغب الكثيرون من المتابعين في مشاهدة مباراة الأهلي والترجي من البيت وعلى شاشات التلفاز ومنهم من يفضل مشاهدتها على الهاتف الشخصي المحمول، ولهذا يتسائل البعض منهم ما إذا يوجد بعض من القنوات المفتوحة التي سوف تبث مباراة نصف النهائي اليوم بين الفريقين العملاقين المصري والتونسي.

ويتوفر العديد من الطرق التي من خلالها يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بشكل مجاني عن طريق تنزيل وتحميل بعض التطبيقات أبرزها تطبيق الياسين، والعديد من المواقع على الشبكة العنكبوتية أمثال الفجر، يلا شوت، يلا جول، كورة ستار وغيرهم.

من هو معلق مباراة الأهلي والترجي اليوم؟

وكانت قد أعلنت قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لجميع وهي الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أفريقيا في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا، وكذلك مباراة الأهلي والترجي عن من هو معلق مباراة الأهلي والترجي اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء في إعلانها عن معلق المباراة، أن المعلق الليبي محمد بركات هو من تم إسناد إليه مهمة التعليق على أحداث المباراة، وليكون واصفاً على أحداثها.

من هو حكم مباراة الأهلي والترجي اليوم في أفريقيا

ويدير المباراة تحكيميًا، الكيني بيترو أويرو كاماكو، ويعاونه الثنائي سورو فاتسواني وجيلبرت شيرويوت، والحكم الرابع الصومالي عمر عبدالقادر، أما الحكم الجزائري مصطفى غربال فسيتولى إدارة تقنية الفيديو في لقاء الذهاب، ويساعده مقرن جوراري.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا

أما عن تاريخ مواجهات الأهلي والترجي في دوري أبطال أفريقيا، فإن الأهلي قد تواجه ضد الترجي في 18 مناسبة تاريخياً جمعت الفريقين، وكان قد حقق الأهلي الفوز في 10 مباريات ، بينما حقق الترجي الانتصار في 4 مناسبات فقط منهم، واقتسم الفريقين نتيجة التعادل في 4 مباريات أخريات.

أما بما يتعلق بالأهداف التي سجلت في ال18 مباراة، سجل الأهلي 22 هدفاً في شباك الترجي، بينما تلقى الأهلي 12 هدفاً في شباكه.

وبهذا متابعي وكالة سوا كنتم قد قرأتم في هذا التقرير ما قدمناه إليكم عن مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة عام 2022 - 2023، من خلال العناوين التالية: مباراة الأهلي والترجي اليوم الساعة كام، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي، معلق مباراة الأهلي والترجي اليوم، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي مجاناً، تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد