جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي علوم في مصر

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي علوم في مصر

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي علوم في مصر – يبحث الطلاب وأولياء أمورهم في جمهورية مصر العربية عن جدول اختبارات طلاب الثانوية العامة لعام 2023.

وتعمل وكالة سوا على توفير كل ما يبحث عن القارئ، لذلك سنعرض لكم في سطور المقال أدناه، جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي علوم في مصر، المقرر عقدها يوم الاثنين الموافق 12 يونيو، حيث يبدأ الطالب بالمواد الغير مضافة للمجموع أولًا وذلك قبل المواد الأساسية.

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي علوم في مصر

جدول.png

يذكر أن امتحانات الثانوية العامة 2023 في مصر، تبدأ في شهر يونيو/ حزيران القادم إذ تمتد خلال الفترة من الاثنين 12 يونيو 2023 وتستمر حتى الخميس 13 يوليو 2023، وتشمل فترة امتحانات الثانوية العامة 2023 إجازة عيد الأضحى المبارك، من 27 يونيو 2023 حتى 1 يوليو 2023.

دعاء النجاح في امتحانات الثانوية العامة

اللهم يا معلم موسى علمني، ويا مفهم سليمان فهمني، ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتني الحكمة وفصل الخطاب، اللهم اجعل ألستنا عامرة بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير وبالإجابة جدير.

اللهم إني توكلت عليك وفوضت أمري إليك لا ملجأ ولا منجى إلا إليك يا رب العالمين، يا ميسر كل صعب.

اللهم إني أسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى. اللهم إني أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبتني، وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجاتي، وتقبل صلاتي، واغفر خطيئتي، وأسألك الدرجات العلى من الجنة.

إقرأ أيضا: رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 في مصر

إقرأ أيضا: التعليم في مصر تعلن استخدام تقنية جديدة لضبط حالات الغش

قدمنا لكم متابعينا في وكالة سوا الإخبارية، جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 علمي علوم في مصر، حيث تعتبر امتحانات الثانوية العامة من أهم المحطات التعليمية في حياة الطلاب، حيث تمثل بوابة الدخول إلى الجامعات والكليات وتحديد مستقبلهم الأكاديمي

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد