شاهد: تفاصيل بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة آل سيف

زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة آل سيف

تفاصيل بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة آل سيف – الكثير من أبناء الشعب الأردني والسعودي، ينتظرون تفاصيل زفاف الأمير الحسين بن عبدلله الثاني، وذلك تشوقاً لما يحمل من مفاجئات جميلة ومبهجة تحمل عادات وتقاليد العائلات الملكية، ولكن في بيت الملك الأردني سوف تكون بشكل مختلف واخر، من خلال مقالنا تعرف على تفاصيل بطاقة زفاف الأمير بن عبدلله الثاني ورجوة آل سيف.

سوف تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية تفاصيل بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبدلله الثاني ورجوة آل سيف، الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر.

تفاصيل بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة آل سيف

زفاف الأمير الحسين بن عبد الله، بدأت اللمسات النهائية توضع على التحضيرات الكبرى، من اجل زفاف الأمير الحسين بن عبدلله الثاني على رجوة آل سيف، والمقرر في تاريخ الأول من يونيو 2023، وهناك عدد من المحبين والمعجبين متحمسين لهذه التفاصيل.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية الإخبارية الأردنية تفاصيل بطاقة زفاف زفاف الأمير الحسين بن عبد الله، بعد تحديد قاعة حفل عقد القران وحفل الزفاف في قصر زهران، التحضيرات الكبرى داخل العائلة الملكية، ووضع لمسات الفرح والسعادة على تفاصيلهم الملكية الأردنية.

وانتشرت الصور التي تبين تفاصيل بطاقة زفاف الأمير الحسين بن عبدلله الثاني و رجوة آل سيف، وبينت الصور الكلام الموجود داخل بطاقة الزفاف والتي احتوت على: " بأمر صاحبي الجلالة الملك عبدلله الثاني ابن الحسين والملكة رانيا العبد الله المعظمين حفظهما الله، وبمناسبة زفاف صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد المعظم، والآنسة رجوة خالد السيف، يتشرف رئيس التشريفات الملكية، لحضور حفل استقبال الذي سيقام في قصر الحسينية العامر، مساء يوم الخميس، الواقع في الثاني عشر من ذي القعدة لعام الف وأربعمائة وأربعة وأربعين هجري، الموافق الأول من حزيران لعام الفين وثلاثة وعشرين ميلادي".

وحملت بطاقة الدعوة الآية 21 من سورة الروم، "وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً" والتي طبعت بالخط الذهبي اللامع.

قصر زهران الذي سيقام فيه  زفاف الأمير الحسين بن عبد الله، من أقدم القصور التي تم بناءها في عمّان، وهو القصر الذي أقيم فيه حفل زفاف الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا في 10 حزيران عام 1993، كما أقيم فيه حفل زفاف الملك حسين والأميرة منى، والملك حسين والملكة نور أيضا.

وسوف يشهد هذا الحدث زفاف الأمير الحسين بن عبد الله المبهج والجميل والمفرح، العديد من القنوات الإعلامية المحلية والأجنبية حاضرة لتغطية الحفل ضمن إجراءات ملكية عالية المستوى، وتعمل المؤسسات الرسمية على ترتيب احتفالات شعبية لأهالي المحافظات بالتزامن مع مراسم حفل الزفاف الملكي الذي سيتم نقل أحداثه مباشرة عبر الفضائيات، وشاشات عامة في مواقع الاحتفالات بالمحافظات.

Captureييييي.png
d436758d-71e1-40e0-9ef7-1bd21943a80f.jpeg
 

خطوبة الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ورجوة آل سيف

جرت قراءة الفاتحة في منزل والد الآنسة رجوة، بالعاصمة السعودية الرياض، بحضور الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، والملكة رانيا العبد الله، والأمير الحسن بن طلال، والأمير هاشم بن عبد الله الثاني، والأمير علي بن الحسين، والأمير هاشم بن الحسين، والأمير غازي بن محمد، والأمير راشد بن الحسن، وعدد من أفراد أسرة آل سيف".

وولدت رجوة بنت خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف في الرياض، في 28 أبريل 1994، للسيد خالد بن مساعد بن سيف بن عبد العزيز آل سيف، والسيدة عزة بنت نايف عبد العزيز أحمد السديري، وهي الشقيقة الصغرى لفيصل ونايف ودانا.

وتلقت دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وتعليمها العالي في كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد