ناصر القصبي يعلق على وفاة فهد الحيان.. ويتذكر أول لقاء بينهما

ناصر القصبي يعلق على وفاة فهد الحيان

ناصر القصبي يعلق على وفاة فهد الحيان – بعد وفاة فهد الحيان أحد ممثلي المسلسل السعودي الشهير طاش ما طاش، ناصر القصبي يعلق لأول مرة بعد مرور فترة قصيرة على وفاة فهد الحيان، حيث انتظر الكثير من محبي مسلسل طاش ما طاش ظهور الفنان ناصر القصبي نجم طاش ما طاش التعليق او تعزية بوفاة فهد الحيان، الذي كان جزء مهم في مسلسل طاش ما طاش واحد ابطاله الاساسين، تعرف على القصبي يعلق على وفاة فهد الحيان.

تعرض لكم وكالة سوا الإخبارية ناصر القصبي يعلق على وفاة فهد الحيان، ويتذكر أول لقاء بينهما، تعرف على ماذا علق وماذا عبر.

ناصر القصبي يعلق على وفاة فهد الحيان.. ويتذكر أول لقاء بينهما

بعد بحث الكثير من الناس على تعليق ناصر القصي على وفاة فهد الحيان الذي يعد جزء مهم من طاش ما طاش الشهير في المنطقة السعودية، علق ليلة الماضية ناصر القصبي على وفاة فهد الحيان، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تغريدة له.

وقال ناصر القصبي خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على "تويتر": "كنا نصور مشهد في نادي الشباب مع مجموعة ممثلين شباب جدد لا أعرفهم أثناء التصوير رأيت ريأكشن عفوي على أحدهم بدون افتعال أعجبني ودل على موهبة قادمة سألته عن اسمه قال لي فهد الحيان.. كان ذلك قبل 25 سنة".

وأضاف: "بعدها جمعتنا علاقة طويلة استمرت 15 سنة حتى استقل بأعماله الخاصة".

وأوضح: "اليوم وأنا أعزيه وأعزي أهله وأولاده ومحبيه وأرى محبة الناس له في كل مكان، أقول من أحبة الله أحبه الناس.. رحم الله محبوبنا فهد وأسكنه فسيح جناته".

لقطة الشاشة 2023-05-18 091326.png
 

سبب وفاة فهد الحيان 2023/1444

نشر أحد الحسابات عبر تويتر ان سبب وفاة نجم الكوميديا فهد الحيان هو ما يلي: بسبب سكتة قلبية مفاجئة، قبل رمضان كان يتمنى الخروج في مسلسل عودة طاش، ولكن اختلافه مع صُناع العمل حول عدد الحلقات حال دون ذلك، ولم يكن يعلم أنه بعد رمضان سوف يخرج لكن من الدنيا إلى الآخرة".

كما ونشر سمير عبد الوهاب عبر تويتر حول وفاة فهد الحيان الفنان السعودي: "اذكروا فهد الحيان بدعوه الله يرحمه ويغفر له يارب ويسكنه الفردوس الأعلى ويغفر له يارب".

وذكر آخر عبر تويتر في رحيله: "أصبح الحزن هو لغة الحياة برحيل الطيبين والأنقياء، سلاما ورحمة ونورا وسكينة عليك وعلى روحك الطاهرة والنقية ".

فهد الحيان ويكيبيديا

 حياته الشخصية.. ولد الفنان فهد بن محمد بن ناصر الحيان في «قرية نعام» التابعة لمحافظة الحريق، وهو متزوج وله من الذرية ثلاث أبناء وهم: شهد - رغد - حيان.

حياته الفنية.. كانت بدايات مسيرته في عام 1994 حين تقدم إلى جمعية الثقافة والفنون ونجح في الاختبار، وشارك في عدد من المسلسلات بأدوار ثانوية وشارك مع المخرج منذر النفوري، حتى طلب منه المشاركة في مسلسل طاش ما طاش وعرفه الجمهور من خلاله وقدم عدة أدوار مثل شخصية هزار وفي عام 2006 افتتح شركة إنتاج ومنها أنتج مسلسل غشمشم وقام بدور البطولة المطلقة، وقدم ست مواسم خمسة منه شاركته البطولة الفنانة هيا الشعيبي.

ناصر القصبي ويكيبيديا

ناصر القصبي، مواطن وممثل سعودي، ولد في العاصمة السعودية الرياض في عام 1961، ودرس في كلية الزراعة بجامعة الملك سعود، ناصر القصبي من أشهر ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي، يرأس أول جمعية مهنية سعودية للمسرح والفنون الأدائية منذ أكتوبر.

ناصر القصبي متزوج من الكاتبة السعودية بدرية عبد الله البشر، وأنجبا أبناءهما راكان ومهند وهالة.

بدأ ناصر القصبي التمثيل من خلال المسرح الجامعي، قدم العديد من الأعمال المسرحية، والتلفزيونية، وبدايته الفعلية منذ منتصف الثمانينات في العديد من الأعمال منها: (عودة عصويد، بداية النهاية، القصر، رفاقة درب)، ولكن يظل نجاحه الأكبر على مدار تاريخه الفني من خلال مسلسله الأشهر (طاش ما طاش) الذي بدأ بثه في التليفزيون السعودي بعد ذلك انتقل إلى محطة MBC لمدة 18 عامًا، وصار من أكثر الأعمال التليفزيونية شعبية لدى المشاهدين في السعودية والخليج.

ناصر القصبي هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، الذي انضم إليه في موسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك في موسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد