طقس فلسطين خلال الأيام القادمة .. انخفاض في درجات الحرارة

طقس فلسطين - توضيحية

نشرت دائرة الأرصاد الجوية مساء يوم الأربعاء 17 مايو 2023، آخر تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القليلة القديمة، حيث سنشهد انخفاضا ملمومًا على درجات الحرارة ثم يليه ارتفاع مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

تطورات طقس فلسطين

طقس فلسطين هذه الليلة: يكون الجو غائما جزئيا الى صاف وباردا نسبياً في المناطق الجبلية لطيفاً في باقي المناطق ، والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

طقس فلسطين الخميس: "يكون الجو غائماً جزئياً ربيعيا لطيفا ومعتدلا نهارا باردا نسبيا خلال ساعات الليل حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج".

النخالة يتحدث عن فرض صيغة جديدة خلال العدوان الأخير على غـــزة

فلـــسطين توقع اتفاقيات لتمويل مشاريع بقيمة 103 ملايين دولار

طقس فلسطين الجمعة: "يكون الجو غائماً جزئياً ربيعيا لطيفا ومعتدلا نهارا باردا نسبيا خلال ساعات الليل حيث يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

طقس فلسطين السبت: "يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ربيعيا لطيفا ومعتدلا نهارا باردا نسبيا خلال ساعات الليل حيث يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد