أحدث صيحات حقائب نسائية لصيف 2023

أجمل وأحدث صيحات حقائب نسائية لصيف 2023

أجمل وأحدث صيحات حقائب نسائية لصيف 2023 _ مع اقتراب موسم الصيف، تبحث المرأة عن اطلالات يومية أنيقة وعصرية لتعتمدها، وتكمل اناقتها بالحقائب والأحذية المواكبة للموضة وتتناسب مع الأزياء.

والحقيبة قطعة أساسية في خزانتك، ومن دونها لا تكتمل إطلالتك. واقتناء حقيبة اليد أو الكتف على الموضة ليس بأمر صعب خاصة بفضل الخيارات المتنوعة والمتاحة أمامك.

وتقدم لكِ وكالة سوا الإخبارية، أجمل وأحدث صيحات حقائب نسائية لصيف 2023، للإطلالات اليومية لتستلهمي منها اطلالاتك بما يتناسب مع ذوقك وازيائك.

ولكي تواكبي الموضة عليك أن تقتني على الأقل حقيبة واحدة من بين هذه الحقائب التي اخترناها لك، وبالطبع أنت تعرفين أن تنسيق الحقيبة هي الخطوة الأخيرة عند اختيار إطلالتك لذا فلتكن هذه الخطوة موفقة وتواكب الموضة.

حقائب بدون مسكة اليد

يبدو أن الغرابة لن تقتصر على تصميم المسكة، بل بعض مصممي الأزياء والحقائب قد تخلوا عن مسكة الحقيبة نهائياً ليكون حملها فقط من خلال اليد وعبر سلسلة صغيرة أو مسكة فقط للأصابع. هذه الحقيبة الخالية من المسكة وبتصميم غير اعتيادي تصلح للمناسبات الرسمية وقد يكون حجمها صغير لا يتسع سوى لأغراضك الشخصية جداً كالهاتف وحاملة النقود.

حقيبة بدون مسكة يد.jpg
 

أجمل صيحات الحقائب لصيف 2023

حقائب اللون الأصفر

يأتي اللون الأصفر في مقدمة ألوان الحقائب الرائجة هذا الموسم، سواء بدرجاته الفاتحة او القوية، وهي مثالية للإطلالات اليومية، ويسهل تنسيقها مع مختلف ازياءك بألوان فاتحة مثل الأبيض، وألوان زاهية مثل الازرق.

الصورة من موقع برادا_0.jpg
 

اللون الأخضر

أيضا برزت العديد من موديلات حقائب نسائية صيف 2023 باللون الأخضر، وخاصة بدرجاته المتوسطة والأكثر حيوية، وعادة ما تكون مصنوعة من الجلد، ويمكن اعتمادها مع ازياء باللون الابيض او الأسود.

الصورة من موقع فالنتينو.jpg
 

اللون الفوشي

تستمر موضة الحقائب باللون الفوشيا في هذا الموسم ايضا، والتي تضيف لمسة نابضة بالحياة للوك، وخاصة إذا كانت الملابس بألوان فاتحة وهادئة، مثل الابيض والرمادي.

حقيبة 1.jpg
 

اللون الأزرق

من ألوان الحقائب المميزة والمبهجة وتحديدا الازرق الزاهي، فهو لون ملكي ويضيف لمسة راقية لاطلالة المرأة، كما أنه اللون المفضل للأميرات والملكات في المناسبات الرسمية.
نسقي الحقيبة باللون الأزرق مع ازياء باللون الابيض او الاسود، فضلا عن البيج والوردي.

حقيبة زرقاء اللون.jpg
 

الألوان المعدنية

تعد الألوان المعدنية من أبرز ألوان الحقائب هذا الصيف، مثل الذهبي والفضي، وتتناسب هذه الحقائب مع المساء والسهرات، ويسهل تنسيقها مع مختلف ألوان الفساتين.

الصورة من موقع لويس فيتون_0.jpg
 

أجمل وأحدث صيحات حقائب نسائية لصيف 2023

ويرتبط موسم الصيف بالألوان والطبعات النابضة بالحياة، سواء في الأزياء والاكسسوارات، واليوم نطلعك على أجمل موديلات حقائب مطبعة بالورود لصيف2023 تضيف لمسة جذابة لإطلالاتك الربيعية.

برزت العديد من موديلات حقائب مطبعة بالورود لصيف 2023، والتي تنوعت في الأحجام والألوان لترضي مختلف الأذواق.
من ماركة اليس آند اوليفيا، اخترنا لكِ حقيبة Tote كبيرة باللون الأبيض ومزينة بنقشات الورود الملونة، والتي تماثلت مع أزياء العارضة.

كما قدمت ماركة دولتشي آند غابانا حقيبة صغيرة بتصميم مربع ومزينة بنقشات الورود التي تجمع بين عدة ألوان مبهجة، وزادت سحراً بالوشاح حول يد الحقيبة الصغيرة.

حقيبة موردة.jpg
 

الصورة من موقع Dior 1.jpg

وأعجبتنا حقائب ديور المزينة بطبعات الورود الملونة، والمصنوعة من القماش باللونين الأبيض والأسود، مع لمسات أخاذة بالورود، لإطلالاتك اليومية.

بالإضافة إلى الحقائب المطبعة بالورود، يمكنك اختيار شنط مزينة بالورود البارزة، فهي صيحة رائجة في عالم الموضة.
اعجبتنا شنطة دولتشي آند غابانا المزينة بالوردة الحمراء الكبيرة، وشنط كيت سبيد المميزة، فمنها المزين بتطريزات الورود المرصعة بفصوص براقة، وأخرى مزينة بورود بارزة بألوان الربيع والصيف.

حقيبة موردة 2.jpg

وبهذا متابعي وكالة سوا الإخبارية قد راجعنا لك أجمل وأحدث صيحات حقائب نسائية لصيف 2023 وأغلبها تحتاج إلى القليل من الجرأة وكسر حاجز الكلاسيكية. لا تفكري قبل اقتناء ولو حقيبة واحدة من هذه الحقائب التي ستضمن لك إطلالة عصرية وغير مألوفة خاصة في موسم الحفلات والمناسبات.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد