عقب لقاءه الرئيس عباس.. محمد رمضان يكشف عن موقفه من التطبيع

محمد رمضان والرئيس الفلسطيني محمود عباس

نشر الفنان المصري  محمد رمضان صورًا خلال  لقاءه مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" في نيويورك، حيث يتواجد حالياً للمشاركة في فعاليات إحياء الأمم المتحدة لذكرى النكبة .

وعبر محمد رمضان عن فخره وتشرفه بلقاء السيد الرئيس محمود عباس "أبو مازن"، رئيس دولة فلسطين الحبيبة، في نيويورك. ونشر هذا التعليق على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

ويأتي هذا اللقاء بين محمد رمضان والرئيس محمود عباس "أبو مازن"، في ظل الاتهامات المتعددة التي واجهها النجم محمد رمضان بشأن موقفه من القضية الفلسطينية. تم توجيه اتهامات له بالتطبيع، على الرغم من تأكيده ودعمه للقضية الفلسطينية في أكثر من مناسبة.

اتهام محمد رمضان بالتطبيع

في عام 2021، واجه الفنان محمد رمضان اتهامات بالتطبيع مع الكيان الصهيوني بعد انتشار صور جمعته بالمطرب الإسرائيلي عمير أدام وبعض الإسرائيليين خلال حضوره حفلًا في دبي. ونتيجة لذلك، قامت نقابة المهن التمثيلية بتوقيفه وإحالته للتحقيق..

وتسببت هذه الاتهامات في قرار الشركة المنتجة بإيقاف عرض مسلسل "موسى"، وذلك قبل عودة محمد رمضان إلى مصر. وأثناء تحقيقات النقابة، قدّم محمد رمضان اعتذارًا رسميًا.

هجوم بسبب مسلسل موسى

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات حادة بسبب مسلسله "موسى" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان في عام 2021. وواجه اتهامات بأنه يصوّر أهالي قطاع غزة كتجار للمخدرات، وقد أدانت حركة حماس استخدام اسم قطاع غزة في المسلسل.

 

رد الفنان محمد رمضان على الانتقادات عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، حيث قال: "أطلب منكم مشاهدة باقي حلقات المسلسل قبل أن تتهمونني وتحاولون زرع الفتنة بيني وبين أهل غزة الكرام".

وأضاف أن أحداث العمل توضح علاج أهل غزة لبطل المسلسل «موسى» بعد إصابته، وأنه ليس تاجر مخدرات، بل تعلم من أهل غزة التجارة الشريفة، وأنهم قاموا بمساعدته معنويًا وماديًا نظرًا للأخوة العربية، مشيراً إلى أن الأحداث تدور عام 1943 م.

محمد رمضان يعلن دعمه لحي الشيخ جراح

أعلن الفنان محمد رمضان عن تضامنه مع سكان حي الشيخ جراح بعد بدء العدوان الإسرائيلي على الحي، حيث نشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وقد أعرب فيه قائلاً: "نحن وقلوبنا مع إخوتنا الفلسطينيين، نسأل الله أن يشفي المصابين ويرحم شهدائنا ويسكنهم فسيح جناته ويمنحكم القوة".

وتابع: «ثقة في الله تبقوا في أحسن حال دايما ويرزقكوا الأمن والاستقرار»، كما علّق على الفيديو قائلًا: «فلسطين في القلب».

محمد رمضان يتبرع بأرباحه لأهل فلسطين

في إشارة قوية لدعمه للقضية الفلسطينية، قام الفنان محمد رمضان بالتبرع بكامل أرباحه المتحققة من كليب أغنية "فيرساتشي بيبي" لصالح جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

 

في تعبير آخر عن دعمه للقضية الفلسطينية، نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من أغنيته "فيرساتشي بيبي" على حسابه الرسمي في موقع "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "بإذن الله، غدًا ستكون الأغنية متاحة بالكامل على قناتي الرسمية على يوتيوب، وسأتبرع بكامل الأرباح لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني".

من هو الفنان محمد رمضان

محمد رمضان هو فنان مصري مشهور في عالم التمثيل والغناء. وُلد في 23 مايو 1988 في مدينة الإسكندرية بمصر. بدأ رمضان مشواره الفني في سن مبكرة وحقق شهرة واسعة في الوطن العربي. يتميز بأدواره القوية والجريئة في الأعمال الدرامية والأفلام، ويعتبر أحد النجوم الشباب الواعدين في صناعة الترفيه بالشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، يمتلك رمضان موهبة الغناء وقد قدم عددًا من الأغاني الناجحة والشهيرة. يتميز أداءه الفني بالحماسة والطاقة والروح المرحة، وله قاعدة جماهيرية كبيرة من المعجبين.

المصدر : وكالة سوا-وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد