رقم خدمة عملاء سمسا الموحد في السعودية 1444

شركة سمسا السعودية

رقم خدمة عملاء سمسا الموحد في السعودية 1444، يبحث الكثير من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية، عبر محركات البحث عبر جوجل، رقم خدمة عملاء سمسا الموحد في السعودية 1444، للتواصل معهم للاستفسار في مجال خدمات التجارة والخدمات اللوجستية.

وتعتبر شركة سمسا من أبرز شركات الشحن والنقل البري والبحري والجوي في المملكة العربية السعودية، وتم تأسيسها في عام 1994، ونجحت في اكتساب رضا المواطن السعودي لما حققته من التزام تام بمواعيد تسليم الشحنات.

وأتاحت شركة سمسا إمكانية معرفة مكان الشحنة وحالتها وموعد تسليمها وتتبعها برقم الشحنة، وقد بدأ نشاط الشركة في مجال النقل داخلياً ثم اتسع نشاطها حتى شملت النقل الخارجي.

وسنقدم لكم متابعينا الكرام في وكالة سوا الإخبارية من خلال هذا المقال، رقم خدمة عملاء سمسا الموحد في السعودية 1444، ورقم سمسا واتس، بالإضافة إلى أبرز المعلومات المتعلقة حول شركة سمسا السعودية.

رقم خدمة عملاء سمسا الموحد 1444:

كما تعمل شركة سمسا السعودية في مجالات متعددة تخدم المواطن السعودي، ومنها مجال خدمات التجارة الالكترونية والرعاية الصحية بجانب إدارة الخدمات اللوجستية للعديد من أبرز الشركات داخل المملكة.

ويوجد لشركة سمسا فروع في العديد من المحافظات السعودية حتى تقدم خدمة نقل وشحن مميزة وفي الموعد المحدد، ويُمكنكم التواصل مع شركة سمسا للاستفسار عن شحناتكم من خلال الأرقام التالية:

أولاً/ للتواصل مع الشركة داخل المملكة العربية السعودية فقط قم بالاتصال بالرقم 920009999 أو 8001242999.

ثانياً/ أما إذا كنت خارج المملكة فعليك الاتصال بالرقم 00966112187777.

وتحرص شركة سمسا على التواصل الفعال مع عملائها داخل وخارج المملكة العربية السعودية، فقط كل ما يتطلبه الأمر منك للاستفسار عن شحنتك أو لتقديم شكوى أو مقترح، أن تقوم بالاتصال على الأرقام الموضحة وسيتم الرد عليك من أحد أفراد خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.

رقم سمسا الموحد 1444 واتس:

أتاحت شركة سمسا التواصل مع عملائها بأكثر من طريقة، للتسهيل عليهم ولتقديم خدمة دعم فني مميزة، فإذا كان لديك أي استفسار عن موعد شحنتك أو حالتها أو في حالة تقديم شكوى يُمكنك التواصل مع الشركة كالتالي:

أولاً/ عن طريق رقم الواتساب الخاص بالشركة وهو 0112892999.

ثانياً/ قم بالاتصال على رقم هاتف خدمة العملاء بالسعودية وهو 0112187777.

ثالثاً/ من خلال البريد الإلكتروني وهو info@smsawxpress.com

رابعاً/ التواصل على الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

نبذة عن شركا سمسا إكسبريس السعودية:

تعد سمسا إكسبرس شركة سعودية للخدمات اللوجستية والشحن السريع وتوصيل الطرود تم تأسيسها في عام 1994م مقرها الرياض، المملكة العربية السعودية، وهي الشركة الرائدة في مجال النقل السريع، كما تقدم سمسا خدماتها المتميزة للعديد من التنظيمات والدوائر الحكومية التي تعتمد على خدمات تتسم بالدقة في المواعيد وتراعي الالتزام بالوصول الآمن للشحنات.

وتحرص شركة سمسا على خدمة المواطنين العاديين المقيمين في المملكة العربية السعودية والشركات من خلال تلبية احتياجاتهم المتعلقة بتوصيل الطرود داخليا ودوليا، بالإضافة إلى تقديم خدماتها اللوجستية المتخصصة، لذلك أقامت سمسا إكسبريس شبكة واسعة تربط 230 دولة.

كما توفر سمسا مختلف خدمات النقل السريع، ونقل البضائع وخدمات الصادر والوارد التي تتميز بمستوى عالٍ من الجودة وفعالية التكلفة. علاوة على خدمات استلام وتسليم الطرود، خدمات نقل البضائع، الخدمات اللوجستية وحلول الخدمات المقدمة حسب طلب العميل، فإن خدماتنا تدعمها إدارة تخليص جمركي تعمل بتفانٍ لتخليص كافة الشحنات الدولية الواردة جوا، برا وبحرا.

وبهذا نكون قد أرفقنا لكم في وكالة سوا الإخبارية، رقم خدمة عملاء سمسا الموحد في السعودية 1444، ورقم سسما الموحد واتس، كما وضحنا نبذة عن شركة سمسا السعودية.

سمسا.png
 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد