بعد وفاته.. آخر منشورات الفنان فهد الحيان

الفنان الراحل فهد الحيان

 بعد وفاته .. تعرفوا على أحدث مشاركات الفنان فهد الحيان - انتقل إلى رحمة الله  الفنان السعودي فهد الحيان عن عمر يناهز 52 عامًا بعد تعرضه لنوبة قلبية.

ولد  الفنان فهد الحيان في مارس 1971، وبدأ مسيرته المهنية من خلال العديد من الأدوار الثانوية قبل أن يحقق شهرته من خلال مشاركته في مسلسل "طاش ما طاش" الذي فتح له أبواب النجومية.

أثناء استعراض حسابه الرسمي على "إنستغرام"، تم اكتشاف أن آخر منشور للفنان فهد الحيان كان في شهر أبريل الماضي. كان المنشور عبارة عن مقطع فيديو يُصوّر الحرم المكي، حيث ظهرت مجموعة من الأشخاص يؤدون مناسك العمرة. في الخلفية، يُسمع صوت شخص يدعو الله عز وجل بقبول طاعتهم.

 

 

اقرأ أيضاً / سبب وفاة فهد الحيان نجم طاش ما طاش - الفنان السعودي ويكيبيديا

تحويل حساب فهد الحيان إلى سرادق عزاء بعد وفاته

بعد انتشار خبر وفاة الفنان فهد الحيان، تحوّل حسابه على "إنستغرام" إلى سرادق عزاء، وقد قام عدد من محبيه ومتابعيه بتقديم واجب العزاء، حيث تنوّعت التعليقات على آخر مقطع فيديو نشره، معبرين عن تعازيهم ودعواتهم للفقيد بالرحمة والمغفرة، وكتبوا عبارات مثل "الله يغفر لك ويجعلك في جناته" و"رحمك الله واسكنك فسيح جناته" و"الله يرحمك بحق محمد وآل محمد".

بدايات الفنان فهد الحيان

منذ نشأته الأولى، انغمس فهد الحيان في عالم التمثيل وأظهر حبًا شديدًا لهذا الفن. بدأت بدايته في المسرح المدرسي، ومنذ ذلك الحين، انطلقت مسيرته في عالم التمثيل الخليجي، حيث حقق سلسلة من النجاحات المتواصلة. أصبح واحدًا من أبرز نجوم الدراما والكوميديا، وتميز بتنوعه في الأدوار التي قام بها، حيث لم يلتزم بأي نوع محدد من التمثيل.

تاحت له أول فرصة لعرض موهبته المسرحية في إحدى جمعيات الثقافة والفنون، وتكللت المقابلة بالنجاح، حيث طلب منه الفنان ناصر القصبي المشاركة في الموسم الثاني من مسلسله الكوميدي الشهير "طاش ما طاش". ابتدأ فهد الحيان بظهوره في هذا الدور الثانوي وبكل خفة تميّز بها، لاقت إشادة الجمهور وألقت الضوء عليه، ومن هنا بدأت شهرته الواسعة واكتسب شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية.

اعتزال فهد الحيان الفن والعودة

في يوم 28 ديسمبر 2014 أعلن اعتزاله التمثيل، بعد مسيرة فنية استمرت لأكثر من 20 عاماً قدم خلالها عدداً من الأعمال الكوميدية، ولكنه تراجع عن قرار الاعتزال لاحقًا وشارك في بعض الأعمال الكوميدية ومن ضمنها مسلسل منا وفينا بمشاركة الفنانين عبد الله السدحان، ومحمد العيسى، وعبد المحسن النمر، وحسن عسيري.

وكانت الفرصة الأولى التي تمكن من خلالها من عرض موهبته في جمعية الثقافة والفنون، وانتهت مقابلته بالنجاح، وطلب منه الفنان ناصر القصبي المشاركة معه في مسلسله الكوميدي الشهير طاش ما طاش.

بدأ بالظهور في الموسم الثاني منه، واستطاع بخفة لفت الأنظار إليه، رغم دوره الثانوي، وهنا كانت بداية شهرته الواسعة وتعرف عليه الجمهور في المملكة العربية السعودية، ثم توجه الفنان فهد إلى الإنتاج خلال عام 2006، في الوقت الذي شعر فيه أنه مؤهل للإنتاج، حيث إنه أقدم على إنتاج مسلسل خليجي كامل.فهد.png

وأنتج فهد الحيان مسلسل "غشمشم"، عمل فيه بدور مميز وهو دور البطولة، الذي جسده على مدار ستة أجزاء، شاركته الفنانة هيا الشعبي البطولة في خمسة أجزاء.

 

المصدر : وكالة سوا- وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد