مركز شباب الأمة ينفذ يوماً ترفيهياً لطلبة المدارس

مركز شباب الأمة ينفذ يوماً ترفيهياً لطلبة المدارس

مركز شباب الأمة ينفذ يوماً ترفيهياً لطلبة المدارس

نفذ مركز شباب الأمة يوم تربوي ترفيهي في مدرسة مسقط الأساسية للبنات في القرارة بمحافظة خانيونس، أمس الاثنين 15/ مايو 2023، والذي تخلله العديد من الأنشطة والفقرات الوطنية والتربوية الترفيهية والفنية كالدبكة الشعبية والنشيد الوطني والرسم والألعاب الحركية والجماعية المتنوعة وألعاب التفريغ النفسي والانفعالي.

ويأتي اليوم التربوي الترفيهي ضمن سلسلة الأنشطة التربوية الترفيهية والتي تهدف إلى استقبال وتهيئة طلبة المدارس وأطفال الرياض بعد عودتهم لمقاعد الدراسة بعد انتهاء العــدوان الإسرائيلي على قطاع غزة ، وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال ورسم البسمة على وجوههم والتخفيف من الضغوطات النفسية التي تعرض لها الأطفال خلال العدوان الأخير.

ويصادف اليوم الترفيهي في ذكرى النكبة الفلسطينية ال 75 والتي تصادف 15/ مايو من كل عام، للتأكيد على حق الشعب الفلسطيني والتمسك بأرضه وثوبته الفلسطينية.

وبدورها أعربت إدارة المدرسة عن سعادتهم البالغة بفعاليات اليوم التربوي الترفيهي، والتي شارك فيها طلبة المدرسة بسعادة، وتقدموا بجزيل الشكر العظيم لفريق الترفيه التابع لمركز شباب الأمة على جهودهم المبذولة في رسم البسمة على وجوه طلبة المدرسة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد