حكم مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

حكم مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب دوري أبطال أوروبا - حيث يزداد البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية قبيل انطلاق صافرة حكم مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي عبر العديد من محركات البحث العربية والعالمية عن موضوع من هو حكم مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراة الإياب بين الفريقين في دور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ويأتي التزايد في البحث عن موضوع من هو حكم مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من قبل الآلآف والملايين من المتابعين والجمهور الرياضي ومشجعي ريال مدريد ومانشستر سيتي على وجه التحديد في مختلف أماكن تواجدهم في دول العالم وعلى وجه الخصوص المتابعين العرب.

ونزولاً عند رغبتكم متابعي وكالة سوا في معرفة تفاصيل مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، نضع بين أيديكم في هذا المقال والتقرير التالي كافة التفاصيل حول مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي وكل ما تودّو معرفته عن المباراة وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراة الإياب، معلق مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، من هو حكم مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا هو مساء يوم الغد الأربعاء، الذي يوافق 15 مايو 2023، في مباراة نارية ومرتقبة ينتظرها كافة محبي كرة القدم في مختلف مناحي دول العالم.

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد في إنجلترا وهو الملعب البيتي لنادي مانشستر سيتي، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

توقيت مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي 

وبما أن توقيت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراة الإياب المقرر لها غداً يختلف من دولة إلى أخرى ويزداد التساؤل والتضارب في التوقيتات، نضع بين ايديكم في هذه الفقرة توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف النهائي من دوري الأبطال وهم على النحو التالي:

إقرأ أيضاً: التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب نصف النهائي

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة وفلسطين.

وفي تمام الساعة الحادية عشر تقام المباراة بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

وفي تمام الساعة التاسعة تقام المباراة بتوقيت تونس، والسودان.

معلق مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

ويعتبر موضوع من هو معلق مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة الإياب من أكثر المواضيع التي تشغل بال الكثير من المتابعين الراغبين في متابعة ومشاهدة مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي من على شاشات التلفاز والهواتف وغيرها.

وكانت قد أسندت قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي للمعلق الجزائري صاحب الصوت المميز عصام الشوالي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراة الإياب

ويتواجد الكثير من القنوات التي سوف تنقل وتبث مجريات مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على مستوى العالم.

وعلى مستوى الوطن العربي أعلنت قناة بي إن سبورتس وهي الناقل الحصري والوحيد لمباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا والوطن العربي، عن إذاعتها مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي مساء يوم غد الثلاثاء.

وكما أعلنت بي إن سبورتس أنها سوف ستنقل المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

من هو حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في الإياب

وكان قد أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" مهمة تحكيم مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للحكم البولندي الشهير سيمون مارشينياك.

وكان قد أدار البولندي مارشينياك مباراة نهائي كأس العالم قطر 2023 والتي جمعت بين الأرجنتين وفرنسا، والتي توّج بها المنتخب الأرجنتيني بطلاً للعالم.

وكان قد سبق للبولندي إدارة بعض المباريات في مصر كان أهمها نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في الموسم قبل الماضي والذي فاز فيه الأخير 2-0.

عدا عن مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري في شهر يناير الماضي والتي انتهت بفوز الأهلي 3-0 بعد أسابيع قليلة من نهائي مونديال قطر.

ولا تعد هذه المباراة هي الأولى التي يديرها مارشينياك للفريق الملكي، ف تعتبر هذه المباراة هي السادسة التي يترأس طاقم تحكيمها لريال مدريد.

ونأمل منكم متابعي وكالة سوا أن نكون قد قدمنا إليكم في هذا التقرير كافة التفاصيل حول مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي وذلك من خلال طافة العناوين التالية: موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مباراة الإياب، معلق مباراة الإياب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، من هو حكم مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في إياب دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد