تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري أبطال أوروبا

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم - حيث تضج محركات البحث في هذه الآونة والساعات القليلة الجارية منذ صبيح اليوم الثلاثاء الذي يوافق 9 مايو 2023، يوم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، عبر مختلف محركات البحث العالمية والشهيرة عن موضوع مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي وبالتحديد عن موضوع تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويترقب الآلآف والملايين من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي ريال مدريد ومانشستر سيتي على وجه التحديد حلول موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وكافة الراغبين في مشاهدة ومتابعة أحداث القمة النارية المرتقبة والمنتظرة التي ستحدد بنسبة كبيرة طرف النهائي الأول في نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة عام 2022 - 2023.

ونظراً لأهمية هذه المباراة النارية والمرتقبة التي يتشوّق لها كافة وجميع محبي كرة القدم العالمية والأوروبية منها، وكل من يعشق كرة القدم العصرية والحديثة التي يقدمها كلاً من المدرب الأسباني الفيلسوف بيب جورديولا والمدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، ومع ازدياد البحث حول تفاصيل هذه المباراة، نقدم لكم في هذا المقال والتقرير كافة التفاصيل حول مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم.

إقرأ أيضاً: تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية أمام ريال مدريد في قمة دوري الأبطال

وفي هذا المقال عبر وكالة سوا نضع بين أيديكم كل ما تودّو معرفته حول موضوع مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، وذلك من خلال العناوين التالية عن كل ما يتعلق بالمباراة وهي: تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال، متى مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال، توقيت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم، معلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال.

متى مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال

ومن المفترض أن تنطلق صافرة حكم مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم الثلاثاء الذي يوافق 9 مايو 2023، في مباراة الذهاب من دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة عام 2022 - 2023.

ويحتضن ستاد وملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة مدريد، ملعب مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والعديد من الدول العربية.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

ويختلف توقيت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لعام 2023، من دولة لأخرى في العالم وكذلك داخل الوطن العربي، ولهذا نضع بين يديكم في هذه الفقرة كافة توقيتات مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في مختلف الدول العربية.

ستنطلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وفي تمام الساعة العاشرة مساءً أيضاً بتوقيت القاهرة وفلسطين والسودان.

وبتوقيت دول شمال أفريقيا سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً أيضاً.

وفي تمام الساعة الحادية عشر سوف تنطلق المباراة بتوقيت أبو ظبي - الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم

وأعلنت العديد من القنوات والفضائيات العربية والعالمية عن إذاعتها مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في مباراة الذهاب بين الفريقين في دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة عام 2022 - 2023، بين العملاق الأسباني والمتوحّش الإنجليزي.

وجاء على رأس تلك القنوات كلاً من الشبكة البنفسجية والعملاق القطري شبكة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا ، والتي قالت أنها سوف تبث وتذيع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium، وكذلك قناة beIN 4K HDR.

معلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

وكذلك تم تحديد مجموعة من المعلقين العرب والعالميين من الأكفّاء، للتعليق على أحداث مباراة نارية ومرتقبة تليق بمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دور نصف النهائي من البطول العريقة دوري الأبطال.

بينما أسندت قناة وشبكة بي إن سبورتس الناقل العربي الحصري لمباريات دوري الأبطال ومباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم، مهمة التعليق للمعلق التونسي الشهير صاحب الصوت المميز عصام الشوالي.

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

وبحسب ما أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للنادي الملكي، في قائمة ريال مدريد لمباراة مانشستر سيتي الليلة، فإنه من المتوقع أن يبدأ أنشيلوتي المباراة بالتشكيل الآتي: 

الحارس: تيبو كورتوا

خط الدفاع: إدوارد كامافينغا - دافيد ألابا - أنطونيو روديغير - داني كارباخال

خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - فيديريكو فالفيردي

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريغو

ونأمل منكم متابعي وكالة سوا أن نكون قد أجبنا لكم على كافة الأسئلة حول موضوع مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، وقدمنا لكم كافة التفاصيل من خلال العناوين التالية: 

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال، متى مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال، توقيت مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم، معلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي اليوم في دوري الأبطال

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد