تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال.. أرقام صادمة

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال.webp

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال - حيث يعتبر موضوع تاريخ المواجهات بين ريال مدريد ومانشستر سيتي من أكثر المواضيع التي يبحث عنها المتابعون والجمهور الرياضي حول العالم ومن مشجعي ريال مدريد ومحبي مانشستر سيتي على وجه التحديد، عبر مختلف والعديد من محركات البحث العالمية والشهيرة ولعل أبرزها محرك البحث جوجل.

ويأتي التزايد في البحث حول هذا الموضوع من قبل الآلآف والملايين من عشاق ومحبي كرة القدم العالمية والأوروبية على وجه التحديد، مع اقتراب وحلول موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في مواجهة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر موضوع تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا عبر التاريخ، من أكثر الأمور التي يستند إليها كثير من المشجعين وجمهور كرة القدم مع اقتراب أي مواجهة نارية ومرتقبة بين الفرق الكبرى في أوروبا وبالتحديد في مباريات الديربيات والمواجهات في دوري أبطال أوروبا أعرق البطولات العالمية والأوروبية وأقواها.

وفي هذا المقال التالي عبر وكالة سوا نضع بين أيديكم كل ما تودّو معرفته حول موضوع تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي قبل موقعة اليوم، وكافة التفاصيل حول مباراة اليوم بين ريال مدريد والسيتي في مباراة الذهاب من دور نصف نهائي جوري أبطال أوروبا، وذلك من خلال العناوين التالية: موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال، توقيت مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، بث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال.

إقرأ أيضاً: تشكيلة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي الرسمية اليوم في دوري الأبطال

بث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في دوري الأبطال

وكانت قد أعلنت العديد من الفضائيات والقنوات العالمية والعربية عن بثّها وإذاعتها لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة عام 2022 - 2023.

ومن ضمن هذه القنوات العالمية والعربية هي شبكة بي إن سبورتس القطرية، الناقلة الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط والوطن العربي، وكذلك في دول شمال أفريقيا.

وبحسبما أعلنت عنه بي إن سبورتس عن القناة التي سوف تبث وتذيع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، أن قناة  قناة beIN Sports 1 HD Premium، وكذلك قناة beIN 4K HDR هما القناتان الناقلتان لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في مباراة الذهاب.

ويمكنك أيضاً متابعة بث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في دوري الأبطال بشكل مجاني، وذلك من خلال العديد من المواقع الناقلة على الشبكة العنكبوتية وعلى مختلف محركات البحث ومنهم جوجل.

إقرأ أيضاً: تشكيلة مانشستر سيتي الرسمية لمواجهة ريال مدريد اليوم في دوري الأبطال

توقيت مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في دوري الأبطال

ومن المتعارف عليه أن توقيت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، يختلف من دولة إلى أخرى، ومن أجل ذلك قمنا بإعداد لكم هذه الفقرة لنضع بين يديكم توقيت مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في دوري الأبطال بحسب مختلف ومناطق عواصم الدول العربية، وهي على النحو التالي:

العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

الحادية عشر مساءً بتوقيت سلطنة عمان.

العاشرة مساءً بتوقيت فلسطين.

العاشرة مساءً بتوقيت السودان.

العاشرة مساءً بتوقيت دول شمال أفريقيا.

تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال

وعن تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، فكان قد إلتقيا الفريقين في ثمانية مواجهات قبيل انطلاق مباراة اليوم بين الفريقين في مواجهات دوري أبطال أوروبا على مدار تاريخها، وفي التالي أبرز الإحصائيات حول تاريخ مواجهاتهما.

وبالنسبة لإحصائيات الفوز والخسارة بين الفريقين في المواجهات الثمانية التي جمعتهم تاريخياً، فكان قد حقق الفريق العاصمي الأسباني الفوز في 3 مباريات مقابل 3 انتصارات للفريق الإنجليزي، بينما انتهت مباراتين بينهما بالتعادل.

نتيجة اخر مباراة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي

وتعد مواجهة الليلة هي المواجهة الثالثة على التوالي في نسخة دوري أبطال أوروبا في دور نصف النهائي، والتي نجح فيها ريال مدريد بتحقيق الفوز بعد الريمونتادا التاريخية، حيث حيث حول تأخره بهدف إلى انتصار لا ينسى بنتيجة 3-1 في الوقت القاتل، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم2021-2022.

أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال

وجاءت أهداف المباراة بتوقيع كلاً من رياض محرز في الدقيقة 73 لصالح السيتي، بينما سجل البرازيلي رودريجو هدفين لصالح ريال مدريد، وكريم بنزيما في الدقائق 90، 91، و95 على التوالي.

وكان قد انتهى الوقت الأصلي بين الفريقين بتقدم ريال مدريد بنتيجة 2-1 ما دفع الطرفين للاحتكام الى الأشواط الإضافية التي شهدت هدف كريم بنزيما من ضربة جزاء.

وبهذا متابعينا الكرام كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم عبر وكالة سوا في هذا التقرير والمقال التالي من خلال كلاً من العناوين التالية: موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطال، توقيت مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، بث مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد، تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري الأبطال.

المصدر : وكالة سوا - اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد