بالصور: سرايا القدس تعلن استشهاد 3 من قادتها في غزة

سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي

أعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، فجر اليوم الثلاثاء 9 مايو 2023، استشهاد 3 من قادتها في قطاع غزة .

وقالت السرايا في بيان صحفي لها، إنها تنعى قادتها في قطاع غزة وهم كل من، "الشهيد القائد الكبير/ جهاد شاكر الغنام - أمين سر المجلس العسكري في سرايا القدس، والشهيد القائد الكبير/ خليل صلاح البهتيني - عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس، الشهيد القائد الكبير/ طارق محمد عزالدين - أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية، والذين ارتقوا جراء عملية اغتيال صهيونية جبانة فجر اليوم".

وأضافت "إننا إذ ننعى شهدائنا القادة ومعهم زوجاتهم المجاهدات وعدد من أبناءهم، لنؤكد أن دماء الشهداء ستزيد من عزمنا، ولن نغادر مواقعنا، وستبقى المقاومة مستمرة بإذن الله".

بدوره اعلن الجيش الإسرائيلي، اغتيال 3 من قادة سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في غزة.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إنه "في عملية مشتركة للجيش والشاباك، تم القضاء على قائد منطقة شمال قطاع غزة في الجهاد وقيادي بارز في الحركة المسؤول عن توجيه نشاطات في الضفة الغربية انطلاقًا من القطاع وعلى أمين سر المجلس العسكري في التنظيم".

وأكدت وسائل إعلام عبرية، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وافق على العملية العسكرية خلال زيارته الأخيرة لمقر الشاباك الأسبوع الماضي، وأكد على الخطط بعد ظهر الجمعة.

وأضافت أنه "بتوجيهات من الشاباك وبمعلومات دقيقة وصلت الاستخبارات الإسرائيلية، تم توجيه ضربات جوية لمنازل قيادة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة".

photo_٢٠٢٣-٠٥-٠٩_٠٣-٣٢-٤٤.jpg

photo_٢٠٢٣-٠٥-٠٩_٠٣-٣٢-٤٣ (2).jpg


 

photo_٢٠٢٣-٠٥-٠٩_٠٣-٣٢-٤٣.jpg

 

87678678.jpeg
525252.jpeg
9669966969.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد