التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تشكيل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

التشكيل المتوقعة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي - حيث تضج محركات البحث في هذه الساعات من اليوم الاثنين الذي يوافق 8 مايو 2023، بالبحث حول موضوع التشكيل المتوقعة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، على العديد والكثير من محركات البحث العالمية ومحرك البحث جوجل على وجه التحديد، من قبل الآلآف والكثيرون من المتابعين ومحبي كرة القدم العالمية والأوروبية ومشجعي ريال مدريد والسيتي.

إذ يعتبر موضوع التشكيل المتوقعة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي من أكثر المواضيع التي تصدرت الترند في هذه الساعات والمتوقع أيضاً الساعات القليلة المقبلة كذلك أن يظل متصدراً البحث في أوساط الجمهور الرياضي لحين انطلاق صافرة حكم  مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريقي.

ونضع بين أيديكم في هذا التقرير عبر وكالة سوا وفي هذا المقال، كافة التفاصيل حول موضوع مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، من خلال العناوين التالية: متى مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، من هو معلق مبارة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال.؟

إقرأ أيضاً: أرقام صادمة في تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي

متى مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وبالبحث عن متى مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، نجد أنه ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم بإنطلاق المباراة مساء يوم غد الثلاثاء، الذي يوافق 9 مايو 2023.

ويحتضن ملعب سانتياغو برنابيو الملعب البيتي للملكي، ملعب مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم غد الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفلسطين ودول شمال أفريقيا والسودان كذلك، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي - الإمارات.

من هو معلق مبارة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال؟

ويرغب الكثير من المتابعين ويزداد التساؤل حول موضوع من هو معلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي غداً في دوري أبطال أوروبا، من قبل الراغبين في مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي من على شاشات التلفاز وبالبث المباشر.

حيث حددت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط من هو معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي.

 

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي، أن المعلق التونسي صاحب الصوت المميز والشهير التونسي عصام الشوالي، هو من سيكون معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة.

ما هي القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي؟

ويرغب المتابعين في معرفر ما هي القناة التي سوف تنقل وتبث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المقرر لها مساء يوم غد الثلاثاء 9 مايو 2023.

حيث أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط عن إذاعتها مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في موقعة نصف النهائي المرتقب.

وقالت الشبكة البنفسجية في إعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي، أن قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 ، وقناة بي إن 4K، هما القناتان الناقلتان لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة الذهاب.

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وفي هذه الفقرة نضع بين أيديكم التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في المواجهة المتكررة وليست الأولى بين الفريقين، إذ التقيا في العام المنصرم في أقوى مواجهات التي جمعت الفريقين على مدار تاريخ مواجهاتهما، والتي تأهل من خلالها الملكي بعد ريمونتادا تاريخية.

تشكيل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال 

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيل ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال على النحو التالي:

تشكيلة ريال مدريد: 4-3-3

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: إدوارد كامافينغا - دافيد ألابا - أنطونيو روديغير - داني كارباخال

في خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - فيديريكو فالفيردي

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريغو

تشكيل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري الأبطال

ومن المفترض أن يعتمد المدرب الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري الأبطال على النحو التالي:

تشكيلة مانشستر سيتي: 3-2-4-1

في حراسة المرمى: إيدرسون
في خط الدفاع: ناثان آكي - روبين دياش - مانويل أكانجي
في خط الوسط الدفاعي: رودري - جون ستونز
في خط الوسط الهجومي: جاك غريليش - إيلكاي غوندوغان - كيفن دي بروينه - بيرناردو سيلفا
في خط الهجوم: اإيرلينغ هالاند

وبهذا متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال من خلال العناوين التالية:متى مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، من هو معلق مبارة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال.؟

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد