موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي - حيث يزداد البحث في هذه الآونة واللحظات الحالية والجارية في هذه الأيام قبيل انطلاق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عبر مختلف محركات البحث العالمية ولعل أشهرها محرك البحث جوجل، من قبل الآلآف والكثير والعديد من المتابعين وعشاق الرياضة وكرة القدم العالمية والأوروبية وبالتحديد مشجعي ريال مدريد ومانشستر سيتي عن كافة تفاصيل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي وعن موعد المباراة.

ويترقّب الآلآف والملايين من المتابعين وعشاق الرياضة وكرة القدم ومشجعي ريال مدريد ومانشستر سيتي موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المباراة النارية والمرتقبة والتي هي بمثابة نهائي مبكر للبطولة وفي مواجهة متكررة بين الفريقين.

ونزولاً عند طلب المتابعين  وبحثهم عن كافة تفاصيل المباراة، نضع بين أيديكم في هذا التقرير عبر وكالة سوا وفي هذا المقال، كافة التفاصيل حول موضوع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، من خلال العناوين التالية: موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، معلق مبارة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ أيضاً: تاريخ مواجهات ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.. أرقام صادمة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وينتظر المتابعين وكافة المتشوّقين لمشاهدة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي تحديد ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط عن إذاعتها مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في موقعة نصف النهائي المرتقب.

وجاء في إعلانها عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي، أن قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 ، وقناة بي إن 4K، هما القناتان الناقلتان لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة الذهاب.

معلق مبارة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

وكانت قد أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في الوطن العربي والشرق الأوسط عن هوية وشخصية من هو معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي.

وجاء في إعلانها عن معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي، أن المعلق التونسي صاحب الصوت المميز والشهير التونسي عصام الشوالي، هو من سيكون معلقاً وواصفاً على أحداث المباراة.

التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

ويرغب الكثير من المتابعين في معرفة التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وفي هذه الفقرة من المقال نضع بين أيديكم التشكيل المتوقع للفريقين للمباراة وهما على النحو التالي:

تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد، تشكيلة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

تشكيلة ريال مدريد: 4-3-3

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في خط الدفاع: إدوارد كامافينغا - دافيد ألابا - أنطونيو روديغير - داني كارباخال

في خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - فيديريكو فالفيردي

في خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - رودريغو

تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الأسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، تشكيلة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

تشكيلة مانشستر سيتي: 3-2-4-1

في حراسة المرمى: إيدرسون
في خط الدفاع: ناثان آكي - روبين دياش - مانويل أكانجي
في خط الوسط الدفاعي: رودري - جون ستونز
في خط الوسط الهجومي: جاك غريليش - إيلكاي غوندوغان - كيفن دي بروينه - بيرناردو سيلفا
في خط الهجوم: اإيرلينغ هالاند

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد ومانشستر سيتي في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء يوم غد الثلاثاء، الذي يوافق 9 مايو 2023.

ويستضيف ملعب سانتياغو برنابيو الملعب البيتي للملكي، ملعب مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي يوم غد الثلاثاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفلسطين ودول شمال أفريقيا والسودان كذلك، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي - الإمارات.

وبهذا متابعي وكالة سوا في هذا التقرير كنتم قد قرأتم ما قدمناه لكم عبر وكالة سوا في هذا المقال من خلال العناوين التالية: موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، التشكيلة المتوقعة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا، معلق مبارة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد