كميل يتحدث عن تفاصيل مهرجان جنين للتسوق 2023

كميل يتحدث عن تفاصيل مهرجان جنين للتسوق 2023

تحدّث عضو الغرفة التجارية في جنين، محمد كميل، صباح اليوم الأحد الموافق 8 أيار/مايو، عن تفاصيل مهرجان جنين للتسوق 2023.

وقال كميل في حديث لـ"راديو أجيال"، تابعته وكالة "سوا"، إنّنا " نطلق مهرجان جنين للتسوق 2023، هذا العام برسالة واضحة ومهمة، والشركات تأتي على امتداد الوطن للمشاركة فيه"، لافتًا إلى وجود ترقب لدى الجمهور عن موعد ومفاجآت هذا الاحتفال.

وأضاف أنّ المهرجان بدأ منذ عام 2018م، ولكنه توقف لمدة عامين بسب القيود التي فرضتها جائحة كورونا ، ثم عاد العام الماضي 2022، واليوم المهرجان يحمل تصور جديد وطبيعة جديدة في طرح المنتجات والخدمات.

مهرجان جنين للتسوق 2023

وأشار إلى أنّ مهرجان جنين للتسوق 2023  يمتد على مساحة 5000 متر مربع، قرب دوار يحيى عياش، بجانب محطة النمر للمحروقات في جنين.

وتوقّع أنّ يصل عدد الزوار هذا العام إلى قرابة 100 ألف زائر، لافتًا إلى أنّ حجم الإقبال وصل خلال العام الماضي إلى 60 ألف زائر.

وأردف كميل: "كان الإقبال ضعف ما توقعنا، لدرجة أننا فقدنا القدرة على استيعاب الزوار لبعض لحظات".

وحول فترة إقامة المهرجان، بيّن أنّه يبدأ من ظهر يوم غد الثلاثاء حتى الأحد المقبل الموافق 14 مايو/ أيار، من الساعة 3 عصرًا حتى الـ11 مساءً، ولكن في اليوم الأول يبدأ من الواحدة ظهرًا.

وأكّد أنّ المهرجان زاخر بالفعاليات والتي ستنضّم في المنطقة المجاورة للمهرجان، مبيّناً أنّ اليوم الواحد يضم من فعالية إلى فعاليتين.

وأوضح المهرجان يضم خيمتين، الأولى مخصصة للعرض والثانية على 2000 متر مربع مخصصة للفعاليات، لافتًا إلى غالية الفعاليات مخصصة للأطفال مع وجود أخرى للعائلات، والدخول إليها يكون برسوم رمزية.

ولفت عضو الغرفة التجارية في جنين، إلى وجود جدول للفعاليات تم نشره على صفحة "مهرجان جنين للتسوق"، داعياً الراغبين بالمشاركة في المهرجان إلى الطلاع عليه.

وفيما يخص الجوائز التي سيتم توزيعها خلال فعاليات المهرجان، أوضح أنّها تحمل هذا العام طابع نقدي، لمنح المجال أمام الزائر للتسوق من المهرجان

ونوّه كميل، إلى أنّ المهرجان اشترط على الشركات المشاركة في المهرجان تقديم عروض، مردفًا أنّ بعض الشركات طرحت عرض وصل إلى غالية إلى 80%.

مهرجان جنين للتسوق

مهرجان جنين للتسوق، هو حدث اقتصادي تنظمه الغرفة التجارية سنويًا، بهدف تعزيز حضور المنتج الوطني والحركة التجارية في المحافظة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد