مشاهدة مسلسل اسمي فرح الحلقة 10 كاملة

مسلسل اسمي فرح

مشاهدة مسلسل اسمي فرح الحلقة 10- مشاعر صادمة تشهدها الحلقة الـ10 من مسلسل اسمي فرح التي تابعه العديد من الجمهور يوم الأربعاء 3 مايو 2023  على قناة  FOX التركية وحققت تفاعل كبير..

لمشاهدة الحلقة الـ10 من مسلسل اسمي فرح اضغط هنا 

تعليقات الجمهور على مسلسل اسمي فرح

وعلق الجمهور على الحلقة الــ10 من مسلسل اسمي فرح "الولد دا إذا أقدر أطلع من شاشة وخبيه في قلبي ماأرفض.. كيووت وكمان حياته ومرضه يقطع القلب".

واستطاع المسلسل التركي الجديد أن يجذب فئة كبيرة من الجهور فمنهم من كتب: "مسلسل أسمي فرح طحت بغرامه لدرجة خلصت ٩ حلقات في نص يوم".

Screen Shot 2023-05-04 at 4.29.30 AM.png
Screen Shot 2023-05-04 at 3.52.29 AM.png
 

أحداث الحلقة 10 من مسلسل اسمي فرح

يسير طاهر في الطريق بصحبة فرح كونهما عائلة ، وحان الوقت المناسب للإعتراف عن مشاعر الحب ، ولكن كانت هناك مفاجأة ستصدم فرح أيضاً .

وشهدت أحداث الحلقة الـ10 من مسلسل اسمي فرح وضع فرح في موقف صعب ، حيث يجب عليها اتخاذ قرار الأن ،ربما أتى الوقت للمواجهة كونها أماً وامرأة في نفس الوقت .

Screen Shot 2023-05-04 at 4.48.45 AM.png
بالرغم من عدم علمهم برحلة محمد وطاهر ،إلا أنها لن تكون كما كانت من قبل ، هل يمكن أن يصبحوا شقيقان معاديان لبعضهما البعض يمكنهم البقاء على حالهم إذا علموا أنهم أشقاء. ؟

بينما يحاول طاهر تنظيف حياته، ولكن لم يسمح له محمد بعد أن حاول الانتحار، وبعد تعمق في ماضي طاهر الحزين، ستظهر حقيقة لا تعرفها فرح، كيف ستشعر فرح عندما تواجه هذا.

Screen Shot 2023-05-04 at 4.48.57 AM.png

سيكون لدى طاهر أيضًا كلمة أخيرة ليقولها لمحمد، هذه كلمة مؤلمة جدا، سوف يكسر كل حفظ محمد ويخل بتوازنه.

تواجه فرح أزمة كبيرة بسبب زواجها من طاهر بعد زيارة مندوبي من دائرة الهجرة في المدينة إلى منزلها لكي يتأكدوا من زواجها هل هو حقيقي أم على ورق، حيث قاموا بمعاينة المنزل والسؤال عن طاهر.

Screen Shot 2023-05-04 at 4.32.49 AM.png

قصة مسلسل اسمي فرح  Adim Farah

تدور أحداث المسلسل الدرامي التركي Adim Farah اسمي فرح حول فتاة تدعى فرح، اُضطرت للفرار من بلدها وتكافح من أجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني، وتعمل في مهنة التنظيف، ويوقعها حظها في تنظيف مسرح للجريمة وتتهم في جريمة قتل عن غير قصد وفي الليلة نفسها تقابل طاهر ليكسيز الذي سيغير مصيرها.

أبطال مسلسل اسمي فرح Adim Farah

يضم المسلسل التركي : إنجين أكيوريك Engin Akyürek، ديميت أوزدمير  Demet Özdemi، ميرت دوغان Mert Dogan، فرات تانيس Firat Tanis، أوكتاي تشوبوك Oktay Çubuk، علي سورمالي Ali Sürmeli، ليل بشار Lale Basar، مصطفى افكران Mustafa Avkiran، ألبر توريدي Alper Türedi، سنان كارا Senan Kara، دريا بينار أك Derya Pinar Ak، وإخراج رجائي كاراجوز Recai Karagöz، ومن إنتاج O3 Medya.

Screen Shot 2023-05-04 at 4.59.08 AM.png
 

موعد عرض مسلسل اسمي فرح

يعرض المسلسل التركي يوم الأربعاء من كل أسبوع على قناة FOX في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد