كأس السوبر المصري.. تفاصيل مباراة الأهلي وبيرميدز

مباراة الأهلي وبيرميدز في السوبر المصري

كأس السوبر المصري الذي يجمع بين الأهلي وبيراميدز- إذ أصبحت مباراة الأهلي وبيراميدز اهتمامًا للكثير بعد انسحاب الزمالك وأخذ بيراميدز مكانه في مواجهة الأهلي في كأس السوبر المصري، والتي تُقام عادةً بين بطل الدوري المصري الممتاز والفائز بكأس مصر.

ولأهمية كأس السوبر المصري تقدم زكالة "سوا" الإخبارية تفاصيل مباراة كأس السوبر القادمة بين الأهلي وبيراميدز ، من حيث موعد مباراة الأهلي وبيراميدز ، والقنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر المصري ، وتشكيل الأهلي المتوقع ضد بيراميدز ، وتشكيل بيراميدز المتوقع ضد الأهلي.

موعد مباراة السوبر المصري بين الأهلي وبيراميدز

يلتقي الأهلي وبيراميدز في مباراة كاس السوبر المصري، يوم الجمعة 5 مايو 2023، على ستاد هزاع بن زايد في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وتأتي مباراة السوبر المصري بالتوقيت التالي:

الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة- مصر.

تابع جميع الأخبار الرياضية من هـــنــــا

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز فيالسوبر المصري

تأخذ قناة أون تايم سيورتس on time sports ، حقوق نقل مباراة الأهلي ضد بيراميدز في السوبر المصري، وبالإضافة إلى ذلك ستنقل قناة أبوظبي الرياضية أحداث مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري.

تردد قناة أون تايم سيورتس on time sports 2023

التردد 11681.

معامل الترميز 27500.

معامل تصحجيح الخطأ 3/4

تردد قناة أبوظبي الرياضية

التردد: 11804

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: H

 

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد بيراميدز في السوبر المصري

سيدخل مدرب الأهلي يلعب مارسيل كولر بكامل قوة فريقه لمباراة السوبر المصري ضد بيراميدز، إذ يتوقع أن تأتي تشكيلة بالترتيب: 1- 4- 4 – 2، بينما تاتي تشكيلة الأهلي المتوقعة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم ، محمود متولي ، على معلول

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج ، مروان عطية ، حسين الشحات

خط الهجوم : بيرسي تاو ، محمود عبد المنعم كهربا

 

تشكيلة بيراميدز المتوقع ضد الأهلي في السوبر المصري

يتوقع أني يبدأ المدير الفني لفريق بيراميدز جايمي باتشيكو أيضاً بتشكيلة 1- 4 -4 - 2 ، بينما تأتي تشكيلة بيراميدز كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي ، على جبر ، أحمد سامي ، محمد الشيبي

خط الوسط: بلاتي توريه ، وليد الكرتي، أحمد توفيق، مصطفى فتحي

خط الهجوم : رمضان صبحي ، إبراهيم عادل

 

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

يُعلق الإماراتي عامر عبدالله على مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري عبر شاشة أبو ظبي الرياضية، إذ قال عبر تويتر: "بتغطية كبيرة عبر شاشة أبوظبي الرياضية يسعدني أن أكون معلق وواصف قمة السوبر المصري بين الأهلي ضد بيراميدز وأسال الله التوفيق والفرجة الممتعة لكل المحبين.. ما أجمل التعليق الذي يكون من القلب إلى القلب".

كما وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن إحياء الفنان تامر حسني لحفل غنائي على هامش مباراة السوبر المصري والتي ستجمع الأهلي وبيراميدز.

وجاء الإعلان عبر الحساب الرسمي لمجلس أبوظبي الرياضي، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وبالنص: "ماهير كأس السوبر المصري على موعد مع الحفل الذي يحييه الفنان تامر حسني.. كونوا على الموعد..! استاد محمد بن زايد.. الجمعة 5 مايو 2023".

حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تفاصيل واسم حكم مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري، بعد أن اسند الاتحاد إدارة المباراة للحكم الدولي محمود البنا، ويعاونه المساعدين هاني عبد الفتاح وأحد توفيق، أما الحكم الرابع وحكام VAR، سيكون من الإمارات.

وتجمع مباراة السوبر المصري بين فريق الأهلي بطل الكأس، وفريق بيراميدز ثاني ترتيب الدوري المصري الموسم المنصرم وذلك بعد انسحاب الزمالك؛ احتجاجاً على عدم معاقبة محمود كهربا لاعب الأهلي.

 

وبذلك نكون قد عرضنا تفاصيل مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري، من حيث الموعد وتردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري، بالإضافة إلى التشكيلة المتوقعة لكلا الفريقين وحكم مباراة السوبر المصري.

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد